أخبار عاجلة

عروض سيتي دبليو للمفرشات اليوم 24 ديسمبر 2022 الموافق 30 جمادى الأولى 1444 أكبر موسم للتخفيضات

16 / 100

عروض سيتي دبليو للمفرشات اليوم 24 ديسمبر 2022 الموافق 30 جمادى الأولى 1444 أكبر موسم للتخفيضات

عروض سيتي دبليو للمفرشات اليوم 24 ديسمبر 2022 الموافق 30 جمادى الأولى 1444 أكبر موسم للتخفيضات . استمتعوا بأحدث تخفيضات  سيتي دبليو اليوم السبت 24-12-2022 الموافق 30-5-1444 

تخفيضات سيتي دبليو ستجعل ديسمبر الشهر الأكثر توفيراً : 

تنوع كبير لكل ما تحتاجونه للبيت بأفضل الأسعار المناسبة لميزانية الجميع .. فقد ركزنا من خلال تصميم منتجاتنا على أدق التفاصيل التي ستبرز رونق منزلك و الكثير من الزوايا المهملة و من العروض هناك : اكسسوارات لغرفة ضيوفك فغرفة الضيوف من أكثر الغرف التي يتم الاهتمام بها في اختيار ديكوراتها التي تناسب أثاث منزلك  . وأيضاً كذلك طاولة بسطح رخام  . كما تجدون ضمن عروض المفروشات الأكثر كونسول خشبي أبيض بتصميم كلاسيكي  مميز محفور يدوياً / مزيج ما بين الستاسل البوهيمي و الريفي لتضيف لمنزلك التميز. 

عروض و حسومات مدهشة على جميع أنواع الفرش :  

اليوم اخترنا لك كل ما يميز منزلك .. اكتشفوا خيارات متعددة بسعر خيالي و لا تدع عروض مهاية الشهر تفوتك .. ولأن فرش منزلك له تأثير إيجابي على مزاجك لذلك وفرنا لك الكثير من أنواع الفرش المريحة ضمن عروضنا .. ومن بينها طقم كنب مخمل / أيدي و أرجل خشب . وأيضاً كذلك مجموعة طناجر مطبخ . بالإضافة إلى لحاف مخمل لون زهري /أزرق / بيج  . وإليكم الصور الاتية على موقع عروض  .

 

 

 

word1
 
 
word1
 
 

عن wafaa ksa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *