أخبار عاجلة

عروض أسواق الضاحية الأسبوعية 20 ديسمبر 2023 الموافق 7 جمادى الآخر 1445 هـ

82 / 100

عروض أسواق الضاحية الأسبوعية 20 ديسمبر 2023 الموافق 7 جمادى الآخر 1445 هـ عروض نهاية العام ، نقدم لكم العروض الجديدة على العديد من المنتجات المتعددة من اليوم 20-12-2023 كما ولا تفوتوا فرصة القدوم الينا لمعرفة اخر العروض واوفر الأسعار وكذلك تابعوا بقية عروضنا على موقع عروض اكس من اليوم 7-6-1445 .

عروض أسواق الضاحية : 

يوجد لدينا دفاية كواتز من كريبتون . كما يوجد لدينا ماكينة حلاقة الشعر من كريبتون . كذلك يوجد لدينا ايسونيك مكواة بخار . كما لدينا كذلك امبيكس عن مكواة جافة ثقيلة . بالإضافة لذلك لدينا باناسونيك مكينة حافة . ولا ننسى كذلك لدينا فيليب جهاز تصفيف الشعر . كما لدينا كذلك مجفف الشعر الكبير من اي سونيك . بالإضافة لذلك لدينا دفاية كهربائية امبكس .ولا ننسى كذلك لدينا غلاية كهربائيةامبكس ١,٨ لتر . كما يوجد لدينا ايسونيك حلاقة قابلة للغسل .

أقوى عروض نهاية العام :

جيباس مدفاة . كذلك يوجد لدينا كوب السفر من اولسنمارك ٠,٥ لتر . ستانلس ستيل . كما لدينا كذلك مكواة ملابس بخار جيباس . بالإضافة لذلك لدينا مكواة للملابس ١٥٨٠ واط . يوجد لدينا نوكيا سماعات . كما يوجد لدينا بافاريل سماعات . كذلك يوجد لدينا انكر سماعات . كما لدينا انجير ساعة ذكية . بالإضافة لذلك لدينا نوكيا سماعات لاسلكية . ولا ننسى كذلك لدينا منه سلكية . كما يوجد لدينا فويجو سماعات . كذلك يوجد لدينا مي شاحن متنقل ١٨ واط ٢٠٠٠ مل امبير.

كما واليكم الصور الآتية على موقع عروض


word2
عروض أسواق الضاحية
عروض أسواق الضاحية
عروض أسواق الضاحية
عروض أسواق الضاحية

عن nahed kashmer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *