أخبار عاجلة

عروض نستو الرياض 14-10-2014 الثلاثاء عروض التكنولوجيا

49 / 100

نواصل معكم احدث عروض نستو الرياض ليوم الثلاثاء 14 اكتوبر 2014 الموافق 20 ذو الحجة 1435  عروض التكنولوجيا.  اقوى العروض  فى مجال التكنولوجياا يقدمها لنا اليوم هايبر نستو الرياض  عروض متنوعة على  التلفزيونات واللابتوب والشاشات خصم خاص على الاحذية والملابس المحددة.

اشترى قطعتين واحصل على قطعتين مجانا خصومات على اللابتوب اشترى لابتوب اسيوس واحصل على هاتف نوكيا 105 ايضا هدايا على لابتوب ايسر وايسر نوت بوك واجهزة لابتوب من لينوفو و تشويبا نوت بوك .
خصومات متنوعة على الشاشات والتلفزيونات من بينها تلفزيون يوروستار 32 بوصة , تلفزيون ال اى دى تى اى سى 32 بوصة , وت لفوزيون اليكا ال اى دى 40 بوصة , تلفزيون تى سى ال 39 بوصة , ايضا خصومات عروض خاصة على مستلزمات المطابخ خلاط 3 فى واحد جيباس – خلاط مولينكس , خلاط فيليبس , خلاط 3 فى واحد بسعة 1.5 لتر , سامسونج فرن ميكروويف , فرن ميكروويف 28 لتر , عروضا ايضا على العديد من انواع التابلت .
وتنتقل بنا عروض هايبر نستو الرياض الى عروض المواد الغذائية المتنوعة والرائعة من بينها عرو ضعلى على العصائر والمشروبات وعرو ضعلى العديد من انواع الدجاج من ساديا ايضا عروض الخضورات و الفواكه الطازجة وعروض على الاجبان والمخللات والزيتون المخلل والكيك وتشكيلة متنوعة من الحلويات عروض على منتجات العناية الشخصية من كريمات وشامبوهات وعروض على الادوات المنزلية المتنوعة من هايبر نستو الرياض .

صور عروض نستو الرياض 14/10/2014 

 

[mycatlist cat=’2′ posts=’8′ title_only=’yes’ title_length=’500px’][/mycatlist]
احدث عروض التكنولوجيا والمواد الغذائية من نستو الرياض 14 اكتوبر 2014

عن alsoouq

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *