أخبار عاجلة

عروض مانويل الرياض الأسبوعية إلى الأربعاء 17 يناير 2024 شاهد صور العروض

عروض مانويل الرياض الأسبوعية إلى الأربعاء 17 يناير 2024 شاهد صور العروض . تابعوا عروض أكس اليوم 15-1-2024 الموافق 3-7-1445. احرصوا على عدم تفويت هذه الفرصة الرائعة للحصول على أفضل الصفقات والتخفيضات. نحن في انتظاركم لتجربة تسوق ممتعة ومريحة في مانويل جبيل. نتطلع لرؤيتكم قريباً.

عروض مانويل الرياض لهذا الأسبوع:

العملاء الكرام ، يسرنا أن نعلن لكم عن إطلاق عروض جديدة مثيرة في مانويل جبيل تفضلوا بزيارتنا للاستمتاع بتجربة تسوق مميزة واكتشاف مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار لا تقاوم. تجدون تخفيض على رمان يمني كيلو. كذلك نجد علبة فراولة 500 جم. أيضا لا ننسى كذلك الفجل الاخضر كيلو. وتجدون كذلك قرع كيلو. كما ولدينا كذلك تيم كيلو. ويوجد هنا كذلك باذنجان هندي كيلو جرام. كذلك نجد ليمون ربيعي فلين وسط. وأيضا لا ننسى كذلك قرنبيط كيلو جرام. تجدون كذلك مانجو كيني حبة. كما ولدينا كذلك كستناء ابو فروة 500 جم 2 حبة.

عروض مانويل الرياض الأربعاء:

تجدون كذلك بطانية ثقيل 2 سوبر سوفت رس 220 سم. وكذلك نجد مجموعة غطاء السرير 3 قطع. أيضا لا ننسى كذلك بطانية صوف كبيرة. وتجدون كذلك بطانية صغير 1 بلي اسكيمو. كما ولدينا كذلك كوب عصير لحبة واحدة. ويوجد هنا كذلك شواية باربكيو تيفاجت . كذلك نجد خلاطة هامليتون 3 في 1. أيضا لا ننسى كذلك غاز بوتين 4 أقراص. واليكم الصور الآتية على موقع عروض

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *