عروض لولو

عروض لولو الرياض اليوم 9 يونيو 2021 الموافق 28 شوال 1442 عروض الصيف

عروض لولو الرياض اليوم 9 يونيو 2021 الموافق 28 شوال 1442 عروض الصيف

عروض لولو الرياض اليوم 9 يونيو 2021 الموافق 28 شوال 1442 عروض الصيف التي تقدمها لكم شركة لولو الرياض اليوم الأربعاء 9-6-2021 الموافق 28-10-1442

تخفيضات كبرى لاتنتهي

أولا كذلك تتميّز حقيبة هامبتون من باك إيت-PackIt التي تُحمَل على الكتف بقاعدة مستطيلة فريدة من نوعها لتتسع لعدد أكبر من الحاويات والزجاجات مع سهولة الوصول إليها أثناء التنقل. تمتع بالوجبات المنزلية أينما كنت. تقنية التبريد مدمجة في جوانب حقيبة توضيب الطعام ما يتيح لك توفير المال الذي تنفقه على أكياس الثلج.

نقدم لكم خصومات متنوعة

وأيضا كذلك تسمح الحقيبة بتبريد الطعام لساعات أثناء التنقل. تتميز باك إيت-PackIt بقدرة على التبريد تجعل منها الحل الأنسب لاستبدال علب توضيب الطعام التقليدية. مثالية للمدرسة، للعمل، للعب – ولأي مكان!كيفية استخدام الحقيبةاطويها يمكن طيّ حقيبة توضيب الطعام القابلة للتفريز لتصبح بسماكة كتاب.

تجدون لدينا أفضل الأسعار

كذلك تتضمن شريط من الفيلكرو للغلق الآمن والتوضيب بدون الحاجة إلى مساحة كبيرة.فرّزهايمكن تفريز حقيبة الطعام بالكامل طوال الليل (12 ساعة) لتفعيل الجل المدمج فيها والقابل للتفريز. في الصباح، تصبح جوانب الحقيبة مجمدة بالكامل وجاهزة لتبريد الطعام كما لو كان في البراد.

عروض وحسومات استثنائية 

وأيضا كذلك افتحها، املأها وانطلقاملأ الحقيبة بالطعام والمشروبات قبل مغادرة البيت. وتأكد أنها ستظل باردة وطازجة طوال النهار. نبذة عن باك إيت-PackIt تقدم لك باك إيت-PackIt أذكى وأبسط طريقة لتبريد الطعام والمشروبات أينما ذهبت.

تمتعوا بالتسوق ضمن أسواقنا

ومن خلال العروض كذلك تأسست على يد والدة أرادت أن يتناول أطفالها مأكولات مفيدة وصحية أثناء التنقل، وتحرص باك بيت-PackIt على تقديم حلول ذكية وفعالة وقبل كل شيء منعشة. واليكم الصور الآتية على موقع عروض


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *