عروض ايكيا

عروض الإفطار الجديدة في إيكيا

عروض الإفطار الجديدة في إيكيا

عروض الإفطار في إيكيا بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، يسر إيكيا أن تبدأ عروض الإفطار الخاصة بالشهر الكريم، حيث تقدم إيكيا العروض المتميزة في هذا الشهر والتي تبدأ من اليوم الأول في شهر رمضان المبارك.

عروض الإفطار الجديدة في إيكيا : إيكيا والتي تسعى لتكون الأفضل عند زبائنها تبارك لهم بالشهر الكريم، وتززين موائدها فيه لأجل إرضائهم، فها هي أيكيا السعودية اليوم الأول من رمضان 1436 الخميس 18-6-2015 تقدم عروض وجبات الإفطار لتكون ضمن موائد أهلها في هذا الشهر الكريم.

عروض الإفطار الجديدة في إيكيا : عروض إيكيا لا تقتصر على الأدوات المنزلية أو الكهربائية إنا تهتم بصحة زبائنها أيضاً فلديها العديد من وجبات الإفطار الشهية بلمسة إيكيا المبدعة مع التنوع في الأطباف، ف إيكيا اليوم تقدم عرض وجبة الإفطار من إيكيا حيث تستطيع أن تملئ طبقك من أي الأطباق الرئيسية من إيكيا بقدر ما تريد ونقدم لك الشوربة أو سلطة مع الحى فقط بـ 29 ريال سعودي.

عروض الإفطار الجديدة في إيكيا
من إيكيا إملأ طبقك

عروض الإفطار الجديدة في إيكيا : إيكيا دائماً تسعى لتكون الأولى عند عملائها فرضائهم يهمها، لذلك وكما ترغب بتزيين موائدكم ها هي تبدأ عروض الإفطار الشهية في رمضان، تابعوا عروض إيكيا واستمتعوا معنا في شهر رمضان المبارك، وإذا أردتم التعرف إلى المزيد من العروض ما عليكم سوى زيارة موقع : عروض السعودية، وستجدون ما تبحثون عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *