أخبار عاجلة

عروض الدانوب الدمام الأسبوعية الى الأربعاء 21 فبراير 2024 عروض السفرة الرمضانية

عروض الدانوب الدمام الأسبوعية الى الأربعاء 21 فبراير 2024 عروض السفرة الرمضانية. احصل من هنا على كل ما تحتاجه لجعل منزلك كاملاً. العروض تسري حتى 20 فبراير أو حتى نفاد الكمية.

عروض الدانوب الدمام ليوم الأربعاء:

تجدون كذلك فشار الفارس، 500 غرام – عبوة من قطعة واحدة. وكما كذلك اولكر ديلوكس ويفر بالبندق ، عبوة من 12-40 جم. وهناك كذلك كيس حلوى بطعم الفراولة ديليس من ترولي، 100 غرام – عبوة من قطعة واحدة. وأيضا كذلك علكة ماستيكا، علكة طبيعية فاخرة بنكهة مستكة تدوم طويلا، خالية من السكر والاسبارتام ومن عناصر معدلة وراثيا والجلوتين، نباتية بالكامل ومناسبة لحمية كيتو، عبوة من 12 قطعة. وكما كذلك حلوى المضغ بارتي ميكس، 100 غرام – عبوة واحدة. وهناك كذلك رقائق بطاطس زيزو بنكهة الباربيكيو بوزن كذلك 20×20 غرام.

عروض الدانوب الدمام لهذا الأسبوع:

نقدم لكم كذلك تويكس رقائق ويفر مقرمشة مغطاة بشوكولاتة الحليب 5×2 ويفر 112 جرام. وهناك كذلك علكة النعناع المنعش من مينتوس 56 غرام (عبوة واحدة). وكما كذلك رقائق شيبس نباتية فيجي خالية من الجلوتين 25 جرام من اورجانيك. وهناك كذلك معمول بالتمر من البطل، 16 × 19 غرام. ولدينا كذلك قراقيش بيوقلز بالفلفل الاحمر الحلو ، 125 غم. وكما كذلك وجبات بيسكوف الخفيفة من لوتس، 279 غرام – عبوة واحدة. وهناك كذلك شابورة القمح الكامل من قراميش، 375 جم، عبوة واحدة. وإليكم الصور الآتية على موقع عروض

word1
word1
word1
word1
word1
عروض الدانوب
عروض الدانوب
عروض الدانوب
عروض الدانوب
عروض الدانوب
عروض الدانوب



عن Hiba ksa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *