أخبار عاجلة

عروض الدانوب جدة بصفحة واحدة الأسبوعية 10 أبريل 2024 | 1 شوال 1445 عيد سعيد

عروض الدانوب جدة بصفحة واحدة الأسبوعية 10 أبريل 2024 | 1 شوال 1445 عيد سعيد. وفّر أكثر على مشترياتك الأساسية والمستلزمات الضرورية للأسرة والمنزل هنا مع عروضنا المتجددة

عروض الدانوب جدة ليوم الأربعاء:

نعرض لكم دكتور جل ملون طعام بنكهة قوية للغاية من دكتور اوتكر بلون احمر، 15 جرام. وهناك كذلك حليب مكثف سائل من كويتا كامل الدسم – 1 لتر. وكما كذلك محلي مونك فروت الكلاسيكي من لاكانتو – بديل السكر الابيض ، بدون سعرات حرارية ، مناسب لحمية الكيتو، خال من الكربوهيدرات، لا يعمل على رفع مستوى السكر في الدم، بديل السكر (ابيض كلاسيكي – 235 جرام). وهناك كذلك محلول الكافيين المعتاد 5% + ايبيجالوكاتشين جاليت (EGCG) (يقلل من التصبغ والانتفاخ أسفل العينين).

عروض الدانوب جدة لهذا الأسبوع:

وكذلك تجدون بوبس ريد ميل بوبز ريد ميل، نشا البطاطس، غير معدلة وخالية من الغلوتين، 623 غرام. وكما كذلك دكتور اوتكير بيكينج بودر، 170غم. وهناك كذلك محلى جولد من شوجر فري – 500 حبيبة. وكما كذلك مكمل غذائي للجنسين من ويديرسبون على هيئة سائل – الحجم 500 غرام. وهناك كذلك كريم ترميم الشفاه السائل بعبوة كرتونية من اكوافور – 0.35 اونصة. وكما كذلك زيت الجوجوبا العضوي المعتمد، 120 مل | زيت نقي طبيعي 100% ومعصور على البارد غير مكرر، خالٍ من الهيكسان، مناسب للشعر والوجه والاظافر | ضمان كليجانيك لمدة 90 يومًا.
وإليكم الصور الآتية على موقع عروض

عن Sozan SW

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *