أخبار عاجلة

عروض الثلاجة العالمية الجنوبية العروض الأسبوعية من 4 وحتى 13 فبراير 2024 عروضنا المذهلة

عروض الثلاجة العالمية الجنوبية العروض الأسبوعية من 4 وحتى 13 فبراير 2024 عروضنا المذهلة. تابعوا عروض أكس اليوم الأحد 4-2-2024 الموافق 23-7-1445. هلّت أقوى عروض رمضان استمتعوا بتجربة تسوق فريدة على جميع احتياجاتكم الرمضانية.

عروض الثلاجة العالمية الجنوبية لهذا الأسبوع:

كذلك نقدم لكم مارش ميلوز ميني الاصلي من نوم نومز، 300 g. وكما كذلك نور فريلايت زيت قلي خفيف 1.5 لتر. وهناك كذلك لندت اكسيلينس شوكولاتة الغامقة – 100 غ. وكما كذلك البيكر شنطة شاكي اتا، 2 كجم. وهناك كذلك مجموعة طعام الاطفال المرحلة 1 من هابي فاميلي اورجانيكس، تحتوي على موزة، بطاطس حلوة غير معدلة وراثياً وخالية من الذبذبات 48 غم، عبوة واحدة. وكما كذلك هارفست سنابس – رقائق من البازيلا الخضراء (خفيفة الملوحة). وهناك كذلك مسحوق مبيض الشاي الكريمي افري داي من نستله | مسحوق حليب – 900 غرام.

عروض الثلاجة العالمية الأحد:

كذلك لدينا تونة بزيت دوار الشمس من ريو ماري، 160 جرام × 3 قطع – لذيذة مع ساندويتش. وهناك كذلك زجاجة مياه زيرو من العين، 12 قطعة/330 مل. وكما كذلك ارز هوم مالي برائحة الياسمين ومابانجو من جولدن سوان، رائحة ذكية من الدرجة ايه ايه ايه، 2 كجم. وهناك كذلك حبوب الافطار للرضع غنية بالحديد بلس مع القمح وقطع التمر للاطفال من عمر 8 اشهر، 400 غرام، من نستله سيريلاك. وكذلك تجدون حبوب الشوفان جي اف 500 غرام من ايرث جودز اورجانيك. واليكم الصور الآتية على موقع عروض

word2
word2
عروض الثلاجة العالمية
word2
عروض الثلاجة العالمية
عروض الثلاجة العالمية
عروض الثلاجة العالمية
word2
عروض الثلاجة العالمية
عروض الثلاجة العالمية
عروض الثلاجة العالمية



عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *