أخبار عاجلة

عروض بن داود مكة والمدينة الأسبوعية 6 مارس 2024 أقوى عروض شهر الخير بصفحة واحدة

عروض بن داود مكة والمدينة الأسبوعية 6 مارس 2024 أقوى عروض شهر الخير بصفحة واحدة. بمناسبة شهر الخير، تسوقوا عروضنا التوفيرية هنا وبدون ضريبة لجعل الحياة أسهل عليك وعلى عائلتك في هذا الموسم الرمضاني.

عروض بن داود مكة والمدينة اليوم:

تتضمن التخفيضات حسم على شاورما متبلة فلفل 400 جرام. وكذلك نجد ارز الوليمة ستايل 2 كيلو جرام. أيضا لا ننسى كذلك معكرونة 400 جم. وتجدون كذلك تيلدا ارز مصري 8 كيلو جرام. كما ولدينا كذلك الربوة حليب مجفف 1.5 كيلو جرام. ويوجد هنا كذلك بيض هندي طازج 30 قطعة. كذلك نجدبركاني سونا ماسوري ارز 2 كيلو جرام. أيضا لا ننسى كذلك تمر نخلة تونسي500 جم 2 حبة. وتجدون كذلك جينكو برايم داين عشاء 32 قطعة. كما ولدينا كذلك طقم سكاكين فوكسويل 12 قطعة. ويوجد هنا كذلك طقم قدور جيلكو بغطاء.

عروض بن داود مكة والمدينة الأربعاء:

لا ننسى كذلك نجد حسم على ملفوف الدوحة 2 كيلو جرام. وتجدون كذلك سمك مسكر متوسط 1 كيلو جرام. كما ولدينا كذلك سمك تيلاتيا طازج من مصر 1 كيلو جرام. ويوجد هنا كذلك سمك سردين كبير مجمد 1 كيلو جرام. كذلك نجد بقر بلاكستاني مع العظم 1 كيلو جرام. أيضا لا ننسى كذلك كوركوفان سمك متوسط 1 كيلو جرام. وتجدون كذلك تمر سقري 500 جم. كما ولدينا كذلك مادجول 500 صندوق. واليكم الصور الآتية على موقع عروض

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *