word3

عروض مفروشات العبد اللطيف اليوم 11 ديسمبر 2022 الموافق 17 جمادى الأولى 1444 عروض التوفير العالي

67 / 100

عروض مفروشات العبد اللطيف اليوم 11 ديسمبر 2022 الموافق 17 جمادى الأولى 1444 عروض التوفير العالي

عروض مفروشات العبد اللطيف اليوم 11 ديسمبر 2022 الموافق 17 جمادى الأولى 1444 عروض التوفير العالي . استمتعوا بأحدث تخفيضات مفروشات العبد اللطيف اليوم الأحد 11-12-2022 الموافق 17-5-1444  

قم بتجديد فرش منزلك بأسعار مناسبة جداً : 

 وهناك من بين العروض مرآة طويلة مع أضوية على الحواف ذات شكل ملفت و جذاب  . كذلك و لأن  الفطور يعبر من أهم الوجبات اليومية لذلك أضفنا لك لمسات مميزة جداً على طاولة الفطور الخشبية مع الكراسي  . بالإضافة إلى أنه يوجد أيضاً  ضمن حسومات هذا اليوم  كورنز قهوة بتصميم بوهيمي / ركن راقي في غرفة معيشتك يحمل الكثير من الجمال المختلف و الغير مألوف بأسلوب مميز. كما هنالك ضمن العروض مجموعة لتقديم الفطور بطريقة راقية و مرتبة تجعل من تقديم وصفاتك شكل جميل و ملفت .  كذلك أيضاً ديكورات من الخيزران الطبيعي المميز / تشكيلة مميزة مصنوعة بستايل مميز و راقي  .

توفير عالي و خيارات واسعة للمفروشات بانتظارك : 

 كذلك أيضاً ضمن عروضنا التى لن ترغب بتفويتها هناك  ركن لشرب القهوة مؤلف من كرسي كنب عدد 2 بتصميم راقي جداً  .  و من العروض منها هناك : قطع أثاث من الخيزران بتشكيلة مميزة جداً  . وأيضاً كذلك من منتجاتنا متوفر : مجموعة راقية بتصميم اكريليك لترتيب الحلويات العربية و الشوكلت و تقديمها بشكل مرتب و فخم  . كما هنالك أيضاً ضمن العروض بطانية مخمل / فرو . وإليكم الصور الاتية على موقع عروض  .     

word3
 
 
word3
 
 

عن wafaa ksa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *