أخبار عاجلة

عروض مفروشات الرقيب اليوم 3 ديسمبر 2022 الموافق 9 جمادى الأولى 1444 صفقات نهاية العام الرهيبة

69 / 100

عروض مفروشات الرقيب اليوم 3 ديسمبر 2022 الموافق 9 جمادى الأولى 1444 صفقات نهاية العام الرهيبة

عروض مفروشات الرقيب اليوم 3 ديسمبر 2022 الموافق 9 جمادى الأولى 1444 صفقات نهاية العام الرهيبة . استمتعوا بأحدث تخفيضات مفروشات الرقيب اليوم السبت 3-12-2022 الموافق 9-5-1444 

أروع عروض المفروشات الرهيبة التي ستنال إعجابكم : 

نقدم لكم الكثير من الخصومات المدهشة على المفروشات التي ستكمل جمالية منزلك .. فقد ركزنا من خلال تصميم منتجاتنا على أدق التفاصيل التي ستبرز رونق منزلك و الكثير من الزوايا المهملة و من العروض و منها هناك : غرفة نوم كلاسيك بتخفيض لا يقاوم وبتفاصيل أنيقة تضيف لمنزلك الفخامة والراحة / العسر يشمل غرفة نوم نيو كلاسيك 7 قكع /  .  كما طاولة طعام بألوان راقية و لمسات أنيقة وبتصميم عالي الجودة / السعر يشمل طاولة الطعام + 6 كراسي + 2 مقعد + بوفيه مودرن  . وأيضاً كذلك من منتجاتنا متوفر : طقم كنب نيو كلاسيك بتصميم أنيق وعصري يضيق لمنزلك الجاذبية و الاناقة / السعر يشمل 4 قطع نيو كلاسيك / . كما هنالك أيضاً ضمن العروض طاولة قابلة للطي . كما هناك أيضاً ضمن عروضنا  كرسي قابل للطي للرحلات. 

اعتنم فرصة تغيير فرش منزلك : 

 استمتع معنا بعروض نهاية العام ولا تدعها تفوتك اليوم لأن مدتها محدودة  .. فاختيار مفروشات منزلك عند تتوفر فيها الراحة و الجودة الممتازة تصنع التناغم بين جماليتها و راحتك  .. وهناك من بين العروض هناك استاند إضاءة نيو كلاسيك  . كذلك وأيضاً هناك كنبات سرير بأشكال وتصاميم متنوعة  . وإليكم الصور الاتية على موقع عروض  .

 

 

 

 

word1
 
 
word1
 
 
word1
 
 

عن wafaa ksa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *