عروض السعودية

عروض مركز الميره للمفروشات الرياض اليوم 27 مارس 2023 الموافق 5 رمضان 1444 عروض شهر الخير

عروض مركز الميره للمفروشات الرياض اليوم 27 مارس 2023 الموافق 5 رمضان 1444 عروض شهر الخير

عروض مركز الميره للمفروشات الرياض اليوم 27 مارس 2023 الموافق 5 رمضان 1444 عروض شهر الخير- استمتعوا بأحدث تخفيضات مركز الميره الإثنين 27-3-2023 الموافق 5-9-1444  

ضمن عروضنا ستجد العديد من المفروشات التي سوف تبرز إبداعات ذوقك :

اجعل شهر رمضان هذه السنة أكثر تميزاً و قم بإضافة لمسات أناقة مبهرة وجديدة لمنزلك .. كذلك إن كنت بحاجة إلى حلول منزلية لغرفك فقد وفرنا لك العديد من الأثاث والمفروشات الراقية منها نذكر : ولتكتشف إمكانيات مذهلة لوحدات التخزين المفتوحة والمغلقة دون الحاجة إلى استغراق وقت طويل للبحث عن شي ء ما . لذلك وفرنا لك العديد من الموديلات العصرية لها  . كذلك أن كنت تبحث عن أفضل مكان لتعليق الأدوات المنزلية ومنها أدوات المطبخ فقد وفرنا لك ماسورة تعليق للمطبخ باللون الأسود . 

انشر بريق ذوقك الراقي في كل أرجاء منزلك من خلال اخيتارك أحد مفروشاتنا : 

عروض شهر الخير بدأت معكم .. سارع الآن بتجربة تسوق فريدة على مفروشات تدمج جمال الطبيعة مع التصميم العصري ومن أهم التخفيضات نذكر   : خلاط للماء مع مقبضين مع جهاز تهوية لترشيد استهلاك المياه   . كذلك موجود هناك لدينا ميكروييف مع فرن بدفع هوائي ستانلس ستيل . أيضاً طاولة خيزران  . أيضاً  موجود لدينا ضمن الخصومات الكبيرة ترامز لحفظ المياه الساخة   . . بينما  طاولة بسطح شفاف .  وإليكم الصور الاتية على موقع عروض  .

 
 
كذلك من عروض
 
 

 

 

كذلك من عروض
 
 

 

 

كذلك من عروض
 
 

 

 

كذلك من عروض
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *