أخبار عاجلة

عروض صيدلية كنوز اليوم 1 أغسطس 2021 الموافق 22 ذو الحجة 1442 عروض حصرية ومميزة

74 / 100

عروض صيدلية كنوز اليوم 1 أغسطس 2021 الموافق 22 ذو الحجة 1442 عروض حصرية ومميزة

عروض صيدلية كنوز اليوم 1 أغسطس 2021 الموافق 22 ذو الحجة 1442 عروض حصرية ومميزة . التي تقدمها لكم شركة كنوز اليوم الاحد 1-8-2021 الموافق 22-12-1442 

للعناية بالبشرة من اوز ناتشورالز :

سيروم فيتامين سي وسيروم حمض الهالورانيك، الثنائي الافضل في روتين البشرة اليومي، لبشرة متجددة وصحية ونضارة واضحة . سيروم فيتامين سي وسيروم حمض الهالورانيك، الثنائي الافضل في روتين العناية بالبشرة اليومي، للحصول على بشرة متجددة وصحية ونضارة واضحة .

الاسعار الحصرية لدى فروع كنوز الجديدة 

مرطب الشفاه الاشهر من بايوديرما، يهدئ ويرطب ويعالج الشفاة المتشققة شديدة الجفاف بتركيبة مميزة . مزيل العرق فيتشي، التركيبة الفاخرة والحماية المتكاملة!
يساعد في الوقاية من التعرق لوقت طويل مع حماية البشرة من الجفاف والتصبغات. تتوفر المجموعات بالسعر الاقل حصرياً في فروع كنوز الجديدة: الصحافة، الرياض بارك، بانوراما مول. 

محلول العدسات الاشهر : 

لدينا كذلك محلول اوبتي فري المعروف، الذي كذلك يحافظ على رطوبة العدسات الطبية وأيضا لدينا كذلك عدسات الزينة . التي وتساعد كذلك ويساعد في الحفاظ عليها عبر كذلك تنقيتها ليمنع التهيجات. 

العناية بالاسنان في البيت : 

مضخة واتربيك المعروفة . كذلك تساعد في الحفاظ على نتائج تنظيف الاسنان في العيادة! .وكذلك تحمي الاسنان كذلك من تراكم الجير وبقايا الطعام . ثم كذلك وتضمن لك تنظيف مضاعف، تجدونها كذلك الآن بسعر حصري لفترة محدودة في فروع كنوز الجديدة . 

المعالج متعدد الاستعمالات، ايجيبشن ماجيك!

يعالج، يرطب، يرمم البشرة بمختلف انواعها ومشاكلها. يحتوي على تركيبة طبيعية تحتوي على منافع العسل . كذلك الذي يعرف بقدرته على شفاء الجلد واصلاحه. الآن بسعر حصري على تطبيق وموقع كنوز. 

مجموعة متكاملة من فرش الوجه من اوشا! : 

تحتوي المجموعة على ٤ فرش اساسية: للبودرة، لخافي العيوب، كذلك لكريم الاساس، لاحمر الخدود والبرونزر . تسوقي برونزر فيزيشينز فورميلا الاشهر وكحل سائل معالج للرموش حصرياً على موقع وتطبيق كنوز تتنوع العروض على مختلف منتجاتكم المفضلة على تطبيق كنوز، وكذلك تسوقي اليوم! . ماسكرا بورجوا المعروفة، ذات لون اسود داكن وتركيبة رائعة تحافظ على الرموش بشكل جذاب طوال اليوم! . لون جذاب وتركيبة سهلة الدمج، بسعر حصري لدى تطبيق كنوز وعلى الموقع الالكتروني! كذلك اليكم الصور الآتية على موقع عروض

 

 


 

word3
 
 
عروض صيدلية كنوز
 
 

 

 

عروض صيدلية كنوز
 
 

 

 

عروض صيدلية كنوز
 
 

 

 

عروض صيدلية كنوز
 
 

عن lama alrez

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *