أخبار عاجلة

عروض سيتروس عالم التسوق💜عروض الجمعة البنفسجية اليوم 5 نوفمبر 2021 الموافق 30 ربيع الأول 1443

62 / 100

عروض سيتروس عالم التسوق💜عروض الجمعة البنفسجية اليوم 5 نوفمبر 2021 الموافق 30 ربيع الأول 1443

عروض سيتروس عالم التسوق💜عروض الجمعة البنفسجية بالرياض اليوم 5 نوفمبر 2021 الموافق 30 ربيع الأول 1443. جبنا لكم أقوى تخفيضات عروض الجمعة البنفسجية من 5 نوفمبر و حتى 30 نوفمبر.

عروض و خصومات الجمعة البيضاء :

مكواة بخار لاسلكية . كذلك من ضمن عروض الجمعة البيضاء مُحضرة الطعام 10 في 1 موديل HGM-405 – رمادي. كذلك يوجد وسادة مضادة لعلامات تقدم سن البشرة. كما كذلك ماكينة تحضير الشوربة PBJ753H – امباير جراي مع مجموعة تخزين هدية مجانية. و بالتالي مما تجدونه جهاز تمارين رياضية متعدد الوظائف. كذلك عباءة الندى مع جلابية مُطرزة. حيث كذلك سبراي مثبت المكياج ومستحضرات التجميل طوال اليوم. بالاضافة كذلك الوسادة السحرية 7 ثواني باللون البنفسجي. جهاز تقشير الوجه بالموجات فوق الصوتية. كذلك سيروم حمض الهيالورونيك مع فيتامين سي – اشتري 4 واحصلي علي 4 مع مجموعة هدايا. كذلك مُنظف مُتعدد الاستخدامات سيلفر نانو – اشتري 7 قطع واحصل على 3 هدية. كما يوجد مجموعة تركيبة المكمل الغذائي رانفري لآلام المفاصل مع مركب الكركمين هدية. كذلك شواية كهربائية 6 في 1 – موديل CBF-5436A. 

تصفحوا أحدث العروض و التخفيضات من خلال :

لتصلكم عروض الجمعة البيضاء تابعونا لتحصلو على آخر العروض على صفحة الفيس بوك من خلال الضغط على كلمة السوق . وأيضا تابعونا على تويتر من خلال الضغط على كلمة عروض . ولاتنسوا متابعتنا على الانستغرام من خلال الضغط عل كلمة الجمعة البيضاء . واليكم الصور الآتية على موقع عروض

 

 

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *