أخبار عاجلة

عروض سوني اليوم 1 اكتوبر 2020 الموافق 14 صفر 1442مهرجان سوني

26 / 100

عروض سوني اليوم 1 اكتوبر 2020 الموافق 14 صفر 1442مهرجان سوني

عروض سوني اليوم 1 اكتوبر 2020 الموافق 14 صفر 1442مهرجان سوني,احدث عروض الاسبوع التي سنقدمها لكم في عروض سوني لاتفوتكم فرصة القدوم الينا والحصول على افضل التخفيضات لهذاالاسبوع ,زوروا موقعنا عروض اليوم

ويتضمن العرض اليوم من عروض سوني  مايلي :

تضمن مصفاة شبكية قابلة للفك وغير لاصقة، مما يجعل عملية التنظيف أسهل وأسرع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن وضع الدرج المطلي بطبقة غير لاصقة والقابل للفك وسلة الطعام في الجلاية، من أجل ضمان عملية تنظيف سهلة. ويمكنك الاستمتاع بمنزل خالٍ من رائحة الزيت المقلي بفضل مقلاة Airfryer من Philips المزوّدة بتقنية TurboStar مقارنةً بمقلاة عادية.
تم تصميم مقلاة Airfryer الجديدة مع مراعاة تصغير حجمها (بنسبة 20%) ولكن من دون التضحية بقدرتها على طهي كمية كبيرة من الطعام (800 غرام). وبفضل تصميمها الصغير، يمكن وضعها في أي مكان على منضدة المطبخ واستخدامها لتحضير وجبات شهية لكل أفراد العائلة. أمّا حجمها المدروس، فيجعل من السهل استخدامها بشكل يومي والاستفادة من عالم كامل من الإمكانيات.
يمكن وضع الدرج القابل للفك والمطلي بطبقة غير لاصقة وسلة الطعام في الجلاية، لعملية تنظيف آمنة وسهلة. ويمكنك الاستمتاع بمنزل خالٍ من رائحة الزيت المقلي بفضل جهاز Airfryer من Philips المزوّد بتقنية TurboStar مقارنةً بمقلاة عادية.
يأتي جهاز Airfryer من Philips مزوّدًا بتقنية TurboStar المبتكرة وهو يسمح لك بقلي المأكولات المفضلة لديك وشويها وخَبزها وحتى تحميصها، فيشكّل بالتالي حلاً شاملاً لتحضير كل وجباتك.
تولّد تقنية TurboStar الفريدة من Philips هواءً ساخناً جداً لقلي الطعام بكمية قليلة من الزيت أو بدون زيت على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، يصدر جهاز Airfryer من Philips رائحة أقل من المقالي التقليدية الأخرى، ويسهل تنظيفها وهو سهل التنظيف وآمن واقتصادي للاستخدام اليومي!
يساعدك المقبض العالمي الجديد EasyClick من Philips في استخدام ملحق الطهو المناسب والحصول على أفضل النتائج لأطباقك الرئيسية كل يوم. بالإضافة إلى ذلك، يسمح بتخزين الجهاز بعد استخدامه بطريقة لا تشغل مساحة كبيرة.

و تابعوا معنا أقوى التخفيضات على موقع عروض


word3
word3

word3

word3

word3

عن wafaa ksa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *