أخبار عاجلة

عروض مكتبة جرير يونيو 2015

71 / 100

عروض مكتبة جرير يونيو 2015

عروض مكتبة جرير يونيو 2015 مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية كما عودتكم دائماً المنتجات المتميزة مع العروض المذهلة، حيث يستفيد منها كل أفراد العائلة، همها رضا زبائنها لذلك تقدم لهم الأفضل، وتقدم العروض المتجددة دوماً.

عروض مكتبة جرير يونيو 2015 : مكتبة جرير هي المكتبة  الأولى التي تقدم العروض المدرسية إضافة إلى عروض الأجهزة الالكترونية، ألعاب الأطفال، ستجدون الكثير في مكتبة جرير، وها هي اليوم مكتبة جرير في الرياض توافيكم بالجديد من عروضها، وخاصة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

عروض مكتبة جرير يونيو 2015 : تضم العروض الجديدة من مكتبة جرير لهذا الأسبوع وضمن العروض اليوم 17-6-2015 30 شعبان 1436 تقدم لكم العروض الجديدة وخاصة على ألعاب البلاي ستيشن، الحاسوبات، مقوي الانترنت، الجوالات، بالأسعار المغرية مع التوفير.

عروض مكتبة جرير يونيو 2015 : من عروض مكتبة جرير لهذا الأسبوع جهاز بلاي ستيشن 4 بنسخة بات مان المحدودة ما عليك إلا التسيجل على جهاز بلاي ستيشن 4 بات مان لتحصل عليه أولاً، وستجده حصرياً عند مكتبة جرير.

عروض مكتبة جرير يونيو 2015
بلاي ستيشن بات مان

عروض مكتبة جرير يونيو 2015 : ومع عروض جرير المتنوعة لدى مكتبة جرير أيضاً وضمن عروض هذا الأسبوع عروضاً توفيرية على أجهزة الحاسوب من: توشيبا، وآيسر، وhp، إضافة إلى تشكيلة كبيرة من كمبيوترات الألعاب المدعّمة بأكثر المعالجات قوة في العالم: Intel فسارعوا إلى اقتناء الجهاز الذي ترغبون بأفضل الأسعار التوفيرية.

حاسوب Hp
حاسوب Hp
حاسوب آيسر
حاسوب آيسر
حاسوب توشيبا
حاسوب توشيبا
كمبيوترات الألعاب بأقوى المعالجات
كمبيوترات الألعاب بأقوى المعالجات

عروض مكتبة جرير يونيو 2015 : ومازالت عروض جرير مستمرة، فلدينا أيضاً عروضاً على مقوي الانترنت ب 99 ريال فقط، وعند شراء قطعتين ستحصل عليهما بسعر 159 ريال سعودي بدلاً من 198 ، وهناك عروض على جهاز LG G4 متوفراً ذمن مكتبة جرير بألوانه المتعددة ب 2499 ريال سعودي، وجهاز Huawei متوفراً لدينا ب 1699 ريال سعودي، إضافة إلى أدوات الرسم الاحترافية البخاخ للفنان الذي يهوى الرسم.

جوال LG
جوال LG
جوال هاواوي
جوال هاواوي
طقم بخاخات احترافية
طقم بخاخات احترافية
مقوي الإشارة
مقوي الإشارة

عروض مكتبة جرير يونيو 2015 : مكتبة جرير لديها الكثير من العروض التي ترغبون بها بأسعار توفيرية ترضي جميع أفراد العائلة، فما عليكم إلا زيارة مكتبتا واختيار ما تحتاجون إليه وستجدون منا كل حب، وكل ما تحتاجون، لدينا الكثير لأجلكم، يمكنكم متابعة الكثير من العروض الأخرى على موقع: عروض السعودية.

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *