عروض جرير

عروض مكتبة جرير في شهر سبتمبر 2015

عروض مكتبة جرير في شهر سبتمبر 2015

عروض مكتبة جرير في شهر سبتمبر 2015 تتقدم مكتبة جرير بعروض جديدة و متميزة للأدوات الالكترونية التي تجدونها في مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية .

عروض مكتبة جرير في شهر سبتمبر 2015 : العروض الجديدة من مكتبة جرير لليوم السبت 5 سبتمبر 2015 الموافق 22 ذي القعدة 1436 ، على الأدوات الالكترونية المختلفة ، التي تقدمها لكم مكتبة جرير بالتقنية الأفضل ، و بالسعر المناسب للجميع .

عروض مكتبة جرير في شهر سبتمبر 2015 : الآن تقدم لكم مكتبة جرير ضمن عروضها لهذا الشهر ، طابعة Maxify من شركة Canon ، و يتوفر في هذه الطابعة إمكانية النسخ ، و الفاكس ، و التصوير بالجودة العالية ، فقط بمبلغ 739 ريال ، تجدونها الآن في مكتبة جرير في المملكة ىالعربية السعودية .

عروض مكتبة جرير في شهر سبتمبر 2015 : و للشعور بمتعة أكبر أثناء اللعب و التسلية ، تقدم مكتبة جرير لأطفالنا الصغار عجلة التحكم Driving G29 ، ليعيش أطفالنا تجربة اللعب الحقيقة و الرائعة أثناء لعبهم ، وهذه العجلة للبلاستيشن أربعة و ثلاثة ، تجدونها في مكتبة جرير بـ 1599 ريال .

عروض مكتبة جرير في شهر سبتمبر 2015 : كما تقدم لكم مكتبة جرير عرضها الخاص ، على القرص الصلب من Tohiba فقط بـ 499 ريال ، حيث تستطيعون من خلاله الاتصال لاسلكيا بأجهزة المحمول الخاصة بكم .

عروض مكتبة جرير في شهر سبتمبر 2015 : اغتنموا العروض المقدمة إليكم من مكتبة جرير لهذا الشهر ، و لمعرفة آخر العروض الجديدة و المتميزة لمكتبة جرير زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

عروض مكتبة جرير في شهر سبتمبر 2015
عرض جرير لعجلة التحكم
عرض جرير للطابعة
عرض جرير للطابعة
عرض جرير للقرص الصلب
عرض جرير للقرص الصلب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *