أخبار عاجلة

عروض مكتبة جرير رمضان 2015

71 / 100

عروض مكتبة جرير رمضان 2015

عروض مكتبة جرير رمضان 2015 عروض مكتبة جرير وهي أضخم مكتبة في المملكة العربية السعودية والتي تسعى دائماً لتكون الافضل عند عملائها ها هي تقدم لكم المزيد من العروض بمناسبة شهر رمضان المبارك لتكون الأولى في عروضها المميزة.

عروض مكتبة جرير رمضان 2015 : مكتبة جرير وهي أكثر من مكتبة لديها العروض العديدة على الأجهزة الالكترونية إضافة إلى القرطاسية المميزة من مكتبة جرير، والآن وبمناسبة شهر رمضان المبارك تسعد جرير بأن تقدم العروض الجديدة اليوم، فعروض مكتبة جرير الجديدة والتوفيرية الآن عروضاً جديدة وخاصة على أجهزة الهواتف الذكية والحواسيب.

عروض مكتبة جرير رمضان 2015 : عروضنا التوفيرية اليوم والتي ستنال إعجابكم تبدأ من العرض الخاص على أوفيس حيث أنه عندما تشتري أي حاسوب من مكتبة جرير فسوف تحصل على نسختك الأوفيس 2013 إصدار الطالب أو المنزل بـ 249 ريال سعودي فقط!! وهناك أيضاً عروضاً توفيرية على الحواسيب والهواتف الذكية من TOSHIPA ,htc, Lenovo, hp, acer, samsung, Huawei، تابعونا وسارعوا لشراء ما ترغبون به.

عروض مكتبة جرير رمضان 2015
عرض نسخة الأوفيس التوفيرية
عرض جوال جالجسي s6
عرض جوال جالجسي s6
عروض مكتبة جرير التوفيرية
عروض مكتبة جرير التوفيرية

عروض مكتبة جرير رمضان 2015 : العروض الجديدة من مكتبة جرير والتي تسعى لتلبية رغباتكم واحتياجاتكم بأفضل الأسعار مع العروض التوفيرية، تقدم اليوم 19-6-2015 الجمعة 2 رمضان العروض الجديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك، اغتنموا الفرصة ولا تدعها تفوتك فعروضنا سارية حتى 30 يونيو، اشتري ما أعجبك من العروض، فهي عروض لا مثيل لها في المملكة العربية السعودية، وإن أردت متابعة المزيد من العروض فتفضل بزيارة موقع : عروض السعودية.

 

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *