أخبار عاجلة

عروض مكتبة جرير الجديدة أوكتوبر

71 / 100

عروض مكتبة جرير الجديدة أوكتوبر

عروض مكتبة جرير الجديدة أوكتوبر إصدارات وعروض جديدة على المنتجات المميزة التي تقدمها مكتبة جرير لعملائها في المملكة العربية السعودية وفي كافة فروعها ، تفضل لاقتناء حاجياتك بعروض مميزة من مكتبة جرير .

عروض مكتبة جرير الجديدة أوكتوبر : في أول أسبوع من أسابيع السنة الهجرية الجديدة تتقدم مكتبة جرير بالعروض الجديدة اليوم السبت 4 محرم 1437 الموافق 17 أوكتوبر 2015 على العديد من المنتجات : الكتب والروايات ، الأدوات المكتبية ، الأجهزة الالكترونية ، تابعوا العروض المميزة من مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية .

عروض مكتبة جرير الجديدة أوكتوبر : تتوفر في مكتبة جرير الكثير من العروض الجديدة على مختلف المنتجات ومن أهمها :

العروض على الكتب والروايات الجديدة ، فهناك إصدارات عديدة وجديدة على الكثير من الروايات والقصص ومنها :

رواية أنا ملالا لملالا يوسفزاي ، ورواية لست نصفاً لإيمان حمد .

وإصدارات جديدة لمجموعة من الكتب القيّمة ومنها :

الموسوعة الدينية تحفة الأشراف لمعرفة الأطراف 1/14 مجلد .

الكتاب القيّم لتطوير الذات فخّ السعادة .

كتاب حلّق لتجعل حياتك أكثر إنجازاً .

أما العروض المقدمة من مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية وفي كافة فروعها فيها فتشمل أيضاً العروض على الأجهزة الالكترونية ومن أهمها:

العروض على أحدث جهاز آيفون : آيفون 6 اس حيث يمكنك اقتناء آيفون 6 اس بذاكرة 16 غيغا فقط بـ 2599 ريال سعودي فقط ، بدلاً من 2799 ريال سعودي ، وهذا العرض ساري حتى 18 أوكتوبر 2015 ، لا تدع الفرصة تفوتك باقتناء أحدث الآيفونات من مكتبة جرير السعودية .

عروض مكتبة جرير على هواتف السامسونج : سامسونج جالكسي نوت 5 الجديد والمميز ، يمكنك أن تقتنيه من مكتبة جرير فقط بـ : 2349 ريال سعودي بدلاً من 2599 ريال سعودي ، فقط من مكتبة جرير ، إذا كنت من محبي السامسونج فسارع بالحصول عليه من مكتبة جرير ف فترة العرض محدودة .

عروض مكتبة جرير على هواتف ال جي : العرض المميز أيضاً من مكتبة جرير في فروعها في المملكة العربية السعودية على هواتف ال جي ، فيمكنك الحصول على هاتف ال جي (جي 4) فقط بـ 1799ريال سعدوي فقط ، حيث أنك ستحصل على خصم فوري عند شراء هاتف ال جي (جي 4) من متبة جرير .

أما عن عروض مكتبة جرير على اللابتوب : ف هناك عروض على لابتوب أسوس مع توفير فوري وقدره 300 ريال سعودي ، وأيضاً هناك عروض على لابتوب لينفوفو وستحصل على توفير فوري وقدره : 700 ريال سعودي عند اقتنائك لابتوب لينفوفو من مكتبة جرير في السعودية .

عروض مكتبة جرير الجديدة أوكتوبر : وهناك العرض الجديد والمتوفر في مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية على أحدث لوحات المفاتيح ، حيث ستجد المواصفات والتقنيات الجديدة : لوحة مفاتيح لاسلكية تتيح لك استخدام حاسوبك الشخصي على شاشة تلفازك لمسافة تصل حتى 10 م ،فقط بـ 159 ريال سعودي .

عروض مكتبة جرير الجديدة أوكتوبر : عروض مكتبة جرير المميزة في المملكة العربية السعودية حصرية وغير متوافرة إلا في المملكة العربية السعودية ، تابعوا عروض مكتبة جرير لتتعرفوا على المزيد من عروضها الحصرية على موقع عروض السعودية الذي يهتم بتوفير العروض الجديدة والمميزة في المملكة العربية السعودية .

رواية أنا ملالا
رواية أنا ملالا
رواية لست نصفاً
رواية لست نصفاً
موسوعة تحفة الأشراف
موسوعة تحفة الأشراف
كتاب فخ السعادة
كتاب فخ السعادة
كتاب حلّق لتطوير الذات
كتاب حلّق لتطوير الذات
عروض آيفون 6
عروض آيفون 6
هواتف سامسونج
هواتف سامسونج
عروض مكتبة جرير الجديدة أوكتوبر
عروض هواتف ال جي
لابتوب أسوس
لابتوب أسوس
لابتوب لنفوفو
لابتوب لنفوفو
لوحة مفاتيح لوجيتيك
لوحة مفاتيح لوجيتيك
برنامج باراليلس
برنامج باراليلس0
برنامج باراليلس
برنامج باراليلس

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *