أخبار عاجلة

عروض معارض اكسترا – عروض الالكترونيات

66 / 100

عروض معارض اكسترا – عروض الالكترونيات

عروض معارض اكسترا – عروض الالكترونيات تتقدم اكسترا بالعروض الجديدة في شهر أوكتوبر وضمن فروعها في المملكة العربية السعودية ، سارع باقتنائك لجوالك المفضل من معارض اكسترا ، لا تدعوا الفرصة تفوتك .

عروض معارض اكسترا – عروض الالكترونيات : تتقدم معارض اكسترا في المملكة العربية السعودية بالعروض الجديدة لشهر أكتوبر اليوم الخميس 2 محرم 1437 الموافق 15 أوكتوبر 2015 وتتشرف بزيارتكم لها والتمتع بأقوى العروض على أحدث موديلات الجوالات .

عروض معارض اكسترا – عروض الالكترونيات : العروض الجديدة من معارض اكسترا في السعودية تعرض اليوم الخميس الهواتف الذكية بأسعار مذهلة ، أحدث التقنيات وأجمل الألوان ستجدها في معارض اكسترا السعودية ، تابعوا عروض معارض اكسترا لتتعرفوا أسعار الهواتف الذكية بأنواعها المختلفة .

عروض معارض اكسترا – عروض الالكترونيات : تخفيضات ، تقسيطات على الهواتف الذكية في معارض اكسترا السعودية ، حيث يمكنك الحصول على أحدث أنواع جوالات آيفون (آيفون 6) بالسعر المخفض الجديد ، ومن معارض اكسترا تستطيع الحصول على الآيفون بسعر مخفض وبالتقسيط أيضاً لمدة 12 شهراً ، فقط من معارض اكسترا السعودية ولمدة ثلاثة أيام فقط .

عروض معارض اكسترا – عروض الالكترونيات : وهناك عروض أيضاً على أنواع مختلفة من جوالات هواوي وجوالات لنفوفو ، ويمكنك أن تستفيد من عروض التقسيط على أنواع هذه الجوالات من معارض اكسترا في السعودية .

عروض معارض اكسترا – ويندوز 10 : مازال الويندوز الجديد من مايكروسوفت (ويندوز 10) يطل بحلته الجديدة وتقنياته الرائعة ، واليوم من معارض اكسترا فرصة الحصول على ويندوز 10 بنسخته الأصلية على حاسوب اتش بي الجديد في معارض اكسترا السعودية .

عروض معارض اكسترا – الأجهزة الكهربائية : أما عن العروض التي تقدمها معارض اكسترا السعودية على الأجهزة المنزلية : فهناك عروض على صانعة القهوة ، خلاط كهربائي ، براون انفينيتي ، محضرات الطعام ، العجانة الكهربائية ، قلاية تيفال ، ومن معارض اكسترا عند شرائك أحد هذه المنتجات فأنت ستحصل على قسيمة مشتريات بقيمة 275 ريال سعودي فقط من معارض اكسترا .

عروض معارض اكسترا – عروض الالكترونيات : العروض الجديدة التي تفخر معارض اكسترا في المملكة العربية السعودية بتقديمها لعملائها الكرام يسرها أن تنال إعجابكم ، وأن تتفضلوا بزيارة معارضها أو مشاهدة أحدث العروض على الفيسبوك وتويتر أو على موقع عروض السعودية الذي يقدم لكم أحدث العروض في المملكة العربية السعودية .

عروض معارض اكسترا
آيفون 6 بالتقسيط من معارض اكسترا

عروض اكسترا

word3
Extra offers

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *