أخبار عاجلة

عروض الأسبوع من اكسترا

70 / 100

عروض الأسبوع من اكسترا

عروض الأسبوع من اكسترا تدعوكم شركة اكسترا في المملكة العربية السعودية وبمناسبة شهر رمضان المبارك إلى الاطلاع على آخر العروض وأحدثها التي تقدمها لكم، عروض اكسترا لهذا الأسبوع ستنال إعجابكم، تابعونا وتعرفوا عروض اكسترا الأسبوعية.

عروض الأسبوع من اكسترا: لدى اكسترا الكثير من العروض على الأجهزة المنزلية، والكهربائية، والالكترونية، وتحمل في عروضها الأسعار التوفيرية، هذه العروض هلت بمناسبة الشهر الكريم شهر الخيرات شهر رمضان المبارك، فاكسترا تقدمها عروضها الجديدة بمناسبة هذا الشهر الفضيل.

عروض الأسبوع من اكسترا : تتضمن عروض اكسترا لهذا الأسبوع عروضاً على الأجهزة الالكترونية وبخاصة اللابتوبات: Lenovo والتابليت بخاصية الاتصال 2G، كما لديها أيضاً عروضاً على كاميرا نيكون، ويوجد عروض على أجهزة الألعاب بلاي ستيشن، واكس بوكس، والجوالات، والطابعات، وشاشات التلفاز، وصناديق الحاسوب، عروض مميزة وحصرية لدى اكسترا.

عروض الأسبوع من اكسترا
عروض الشاشات من اكسترا

عروض الأسبوع من اكسترا : ويوجد عروض أيضاً من اكسترا ويمناسبة الشهر الفضيل على غسالة الصحون كاندي، حيث تغسل بطريقة 12 برنامج، اللون أبيض، ولديها ضمان سنتين، عرضاً خصرياً من اكسترا اليوم وبمناسبة شهر رمضان المبارك.

عروض الأسبوع من اكسترا : العروض الجديدة في صالات اكسترا ومن اكسترا فقط ستجدوها حصرياً عندنا، في المملكة العربية السعودية، عروض اليوم 25-6-2015 الخميس 8 رمضان 1436، ولمزيد من الاطلاع على العروض زوروا موقع عروض السعودية، واستمتعوا بأجمل العروض فيه.

معارض اكسترا

word3
eXtra Stores

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *