أخبار عاجلة

عروض اكسترا لشهر أغسطس 2015

67 / 100

عروض اكسترا لشهر أغسطس 2015

عروض اكسترا لشهر أغسطس 2015 تعلن شركة اكسترا في المملكة العربية السعودية عن عروضها الجديدة و المتميزة للأدوات الالكترونية التي تجدونها في صالات اكسترا .

عروض اكسترا  لشهر أغسطس 2015 : العروض الجديدة من اكسترا اليوم 20 أغسطس 2015 الموافق 6 ذي القعدة 1436 على الأدوات الالكترونية المختلفة والمتنوعة الموجودة في صالات اكسترا في المملكة العربية السعودية والمتميزة بعروضها المتجددة وأسعارها المناسبة .

عروض اكسترا  لشهر أغسطس 2015 : تقدم لكم صالات اكسترا عرضها المميز على الكمبيوتر المحمول ، فعند شرائكم للكمبيوتر المحمول بقيمة 1799 ريال ستحصلون على واي فاي محمول وشنطة للكمبيوتر وسماعة وفأرة وذاكرة فلاش ، وهذا العرض مستمر لغاية 2 سبتمبر .

عروض اكسترا  لشهر أغسطس 2015 : كما تشمل عروض اكسترا الجديدة عرضا على أحهزة التابلت ، فعند شرائك جهاز تابلت من صالات اكسترا بقيمة 1000 ريال فقط فأنك سوف تحصل على واحد من مكبرات الصوت من ماركة فيليبس ، وهذا العرض ساري لغاية 2 سبتمبر .

عروض اكسترا  لشهر أغسطس 2015 : كما يوجد في صالات اكسترا أجهزة جديدة ومتنوعة وحديثة من أجهزة Ipod ، تجدونها في صالات اكسترا في المملكة العربية السعودية .

عروض اكسترا  لشهر أغسطس 2015 : بادر و اغتنم الفرصة واحصل على أقوى العروض من اكسترا ، ولمتابعة آخر عروض صالات اكسترا شاهد موقع عروض السعودية ، الذي يقدم لكم باستمرار كل ما هو جديد في الممكلة العربية السعودية .

عروض اكسترا لشهر أغسطس 2015
عرض اكسترا على الأيباد
عرض اكسترا الخاص للكمبيوتر المحمول
عرض اكسترا الخاص للكمبيوتر المحمول
جديد اكسترا ايبود نانو
جديد اكسترا ايبود نانو
جديد اكسترا ايبود شافل
جديد اكسترا ايبود شافل
جديد اكسترا ايبود تاتش
جديد اكسترا ايبود تاتش

 

 

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *