أخبار عاجلة

عروض ايدي اليوم 27 نوفمبر 2023 الموافق 13 جمادى الأول 1445 هـ BIG SALE

85 / 100

عروض ايدي اليوم 27 نوفمبر 2023 الموافق 13 جمادى الأول 1445 هـ BIG SALE ، نقدم لكم العروض الجديدة على العديد من المنتجات المتعددة من اليوم 27-11-2023 كما ولا تفوتوا فرصة القدوم الينا لمعرفة اخر العروض واوفر الأسعار وكذلك تابعوا بقية عروضنا على موقع عروض السوق من اليوم 13-5-1445 .

عروض ايدي : 

يوجد لدينا ويرفال مصباح كشاف. كما يوجد لدينا انبيكس شاشة ال اي دي ذكية ٤٣ بوصة غلوريا . كذلك يوجد لدينا تلفزيون نيكاي ذكي ٣٢ بوصة . كما لدينا كذلك هوديو تابلت . بألاضافة لذلك لدينا لينوسيد تابلت . ولا ننسى كذلك لدينا ال سي دي قرص الكتابة . كما يوجد لدينا اولسن مارك مجموعة مصابيح يدوية ٣ قطع . كذلك يوجد لدينا كريبتون غلاية كهربائية ١,٨ لتر . كما لدينا كذلك جيباس محواة جافة ثقيلة .

أقوى عروض الجمعة البيضاء :

ماكينة حلاقة قابلة للشحن امبكس .ولا ننسى كذلك لدينا هدسون اضاءة . كما يوجد لدينا منه مضخة ماء الكترونية . كذلك يوجد لدينا خلاط كليكون ٢ في ١ بقوة ٣٥٠ واط . بألاضافة لذلك لدينا امبيكس ٢ في ١ خلاط . ولا ننسى كذلك لدينا جيباس ثلاجة بمزدوجة الابواب. كما يوجد لدينا كريبتون شعلة غاز ثلاثي . كذلك يوجد لدينا امبيكس قلاية هوائية ٤,٥ لتر . كما لدينا كذلك كليكون طبخ باللمس

كما واليكم الصور الآتية على موقع عروض


word2
عروض ايدي

عروض ايدي

عروض ايدي

عروض ايدي

عن nahed kashmer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *