word2

عروض الصندوق الاسود اليوم 10 يوليو 2021 الموافق 30 ذو القعدة 1442 العيد عيدين

20 / 100

عروض الصندوق الاسود اليوم 10 يوليو 2021 الموافق 30 ذو القعدة 1442 العيد عيدين

عروض الصندوق الاسود اليوم 10 يوليو 2021 الموافق 30 ذو القعدة 1442 العيد عيدين,احدث عروض الاسبوع التي سنقدمها لكم في عروض الصندوق الاسود الاسبوعية لاتفوتكم فرصة القدوم الينا والحصول على افضل التخفيضات لهذا الاسبوع , زوروا موقعنا عروض اليوم

ويتضمن العرض اليوم من عروض الصندوق الاسود السعودية  مايلي :

اكتشف كيف يمكن أن تكون الصور الحقيقية عندما تظهر التفاصيل الدقيقة. مع إضاءة مناطق LED بشكل مستقل ، يوفر Full Array LED تباينًا أكثر واقعية من خلال جعل مناطق الإضاءة أفتح وأغمق. تم تعزيز التباين من خلال X-tended Dynamic Range ™ 9 ، الذي يضبط السطوع للحصول على قمم أعلى في الوهج والأسود الأعمق في الظل.
شاهد صور 4K10 المذهلة ، الغنية بالتفاصيل والشعور الحقيقي ، مدعوم بمعالج 4K HDR ™ X1 ™ الحصري. تتم ترقية الصور الملتقطة بدقة 2K إلى Full HD بالقرب من 4K بواسطة 4K X-Reality ™ PRO مع قاعدة بيانات 4K فريدة.
باستخدام أداة HDR Reset Tool القائمة على الكائن ، يتم تحليل اللون في كائنات فردية على الشاشة ويتم تعديل التباين ، على عكس معظم أجهزة التلفزيون حيث يتم تعديل التباين على طول منحنى التباين من الأسود إلى الأبيض فقط. نظرًا لأنه يتم إعادة إنتاج الأشياء بشكل فردي ، يمكن لهذا التلفزيون إعادة إنتاج تركيبات وصور أعمق وأكثر واقعية.


word2
word2

word2

word2

word2

عن wafaa ksa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *