أخبار عاجلة

عروض الصندوق الأسود لشهر يونيو 2015

65 / 100

عروض الصندوق الأسود لشهر يونيو 2015

عروض الصندوق الأسود لشهر يونيو 2015 تقدم لكم صالات الصندوق الأسود عروضها الجديدة اليوم بمناسبة شهر رمضان 1436 السبت 6-6-2015 عروضاً جديدة لدينا في فروعنا بالرياض.

عروض الصندوق الأسود لشهر يونيو 2015 : العروض الجديدة والحصرية ضمن فروعنا في المملكة العربية السعودية في صالاتنا بالرياض حصراً لدينا عروضاً جديدة ومميزة على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية تفضلوا لزيارة صالاتنا وتابعوا عروضنا.

عروض الصندوق الأسود لشهر يونيو 2015 : عند زيارتكم لفروعنا في الرياض ستجدون العروض الحصرية على القلايات الكهربائية التي تعمل بدون زيت، والتي تبدأ أسعارها من: 799 ريال سعودي إضافة إلى الهدايا التي ستجدونها معها.

قلاية بدون زيت شاشة ديجيتال
قلاية بدون زيت شاشة ديجيتال
عروض الصندوق الأسود لشهر يونيو 2015
قلاية بدون زيت مع هدية

عروض الصندوق الأسود لشهر يونيو 2015 : وضمن عروضنا لشهر رمضان المبارك ستجدون في صلاتنا وفروعنا في الرياض عروضاً وتخفيضات مميزة وحصرية على الثلاجات والبرادات هيتاشي وسامسنج بأحجامها وألوانها المختلفة، والتي تبدأ أسعارها من 2.449 ريال سعودي، يمكنكم اختيار الحجم الذي يناسبكم إذافة إلى اللون الذي يرضي أذواقكم.

ثلاجات سامسونج
ثلاجات سامسونج
ثلاجة هيتاشي
ثلاجة هيتاشي

عروض الصندوق الأسود لشهر يونيو 2015 : لمن يبحث عن أحدث الأجهزة الكهربائية: غلاية الماء، الخلاطات، محضرة الطعام، عصارة، مكواة، أفران كهربائية، شواية كهربائية، لمن يبحث عنها بأسعار مناسبة وعروض جديدة ستجدونها ضمن عروض الصندوق الأسود لشهر يونيو 2015 حيث أننا نقدم لكم الأسعار المنافسة والبضاعة التي ترضي اختياراتكم في صالاتنا.

أدوات كهربائية
أدوات كهربائية
أفران كهربائية
أفران كهربائية
مكواة بالبخار
مكواة بالبخار
شواية بالكهرباء
شواية بالكهرباء

عروض الصندوق الأسود لشهر يونيو 2015 : لأن همنا راحتكم نقدم لكم أفضل العروض بأنسب الأسعار، أدواتنا ترضي جميع الأذواق والاحتياجات، عروضنا في المملكة العربية السعودية وفي صالات الرياض حصراً بمناسبة شهر رمضان المبارك جديدة ومتنوعة وتوفيرية، عروض الصندوق الأسود لشهر يونيو 2015 عاصفة التوفير تقدم لكم دائماً ما يناسبكم ويرضيكم، تفضلوا لزيارة صالاتنا، وتابعوا المزيد من عروضنا الجديدة على موقع: عروض السعودية فلدينا كل ما ترغبون به.

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *