أخبار عاجلة

عروض الصندوق الأسود الرمضانية بالرياض

60 / 100

عروض الصندوق الأسود الرمضانية بالرياض

عروض الصندوق الأسود الرمضانية بالرياض عروض الصندوق الأسود التوفيرية بدأت، عاصفة التوفير من الصندوق الأسود وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك تقدم وفي صالاتها بالرياض المزيد من العروض عى الأدوات المنزلية والكهربائية، تخفيضات هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة العربية السعودية.

عروض الصندوق الأسود الرمضانية بالرياض : يقدم الصندوق الأسود وفي عاصفة التوفير عروضاً مذهلة على الأدوات الكهربائية وبخاصة على الشاشات تصل حتى 30%، شاشات LG، Dansat، Samsung العروض من 20-5 وحتى 23-5 أو حتى نفاذ الكمية، زوروا معارضنا في الرياض وشاهدوا المزيد من العروض.

عروض الصندوق الأسود الرمضانية بالرياض
عروض شاشات من الصندوق الأسود
توفير إضافي على الشاشات
توفير إضافي على الشاشات

عروض الصندوق الأسود الرمضانية بالرياض  : تقدم أيضاً عاصفة التوفير من الصندوق الأسود تقدم عروضاً على الغسالات LG تبدأ من 1.699 ريال سعودي، تقنيات تنظيف متطورة، أحجام مختلفة إضافة إلى الهداية القيمة، كل ذلك تجدوه في صالات الصندوق الأسود في الرياض.

عروض الغسالات من الصندوق الأسود
عروض الغسالات من الصندوق الأسود

عروض الصندوق الأسود الرمضانية بالرياض : هناك عروض أخرى من الصندوق الأسود على الأجهزة الكهربائية والمنزلية والالكترونية لم تنته بعد، فهناك عروض على الجوالات، ومحضرات الطعام، والأفران الكهربائية، والمكيفات، عاصفة التوفير من الصندوق الأسود دائماً تقدم لزبائنها أقوى العروض في المملكة.

عروض حصرية من الصندوق الأسود
عروض حصرية من الصندوق الأسود

عروض الصندوق الأسود الرمضانية بالرياض : الصندوق الأسود يقدم اليوم 9-6-2015 الثلاثاء 22 شعبان 1436 العروض القوية والحصرية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، سارع واغتنم الفرصة واقتن ما تحتاج من عروضنا بأسعار مغرية لن تجدها سوا في صالاتنا وضمن عروضنا عروض الصندوق الأسود الرمضانية بالرياض حيث ستجد عندنا كل ما ترغب بشراءه، ولتتعرف المزيد من عروض الصندوق الأسود عاصفة التوفير تابع موقع: عروض السعودية واستمتع بالمزيد من العروض.

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *