أخبار عاجلة

عروض الصندوق الأسود الأسبوعية 16 أكتوبر 2023 الموافق 1 ربيع الآخر 1445 هـ عروض موسم الرياض

69 / 100

عروض الصندوق الأسود الأسبوعية 16 أكتوبر 2023 الموافق 1 ربيع الآخر 1445 هـ عروض موسم الرياض

عروض الصندوق الأسود الأسبوعية 16 أكتوبر 2023 الموافق 1 ربيع الآخر 1445 هـ  ، نقدم لكم العروض الجديدة على العديد من المنتجات المتعددة من اليوم 16-10-2023 كما ولا تفوتوا فرصة القدوم الينا لمعرفة اخر العروض واوفر الأسعار وكذلك تابعوا بقية عروضنا على موقع عروض السوق من اليوم 1-4-1445 .

خصومات مميزة لا تفوتكم : 

يوجد لدينا اوكي كيبل شاحن يو اس بي تاب ٠,٩ ملر . كما يوجد لدينا منه حامل جوال للسيارة متنوع . كذلك يوجد لدينا منه كيبا شاحن يو اس بي تايب اي ١,٢ متر . كما لدينا كذلك دات سماعة اذن بلوتوث . بألاضافة لذلك لدينا منه سماعة راس لا سلكية . ولا ننسى كذلك منه حامل جوال ذكي لسطح المكتب. كما يوجد لدينا منه سماعة اذن ترو لا سلكية . كذلك يوجد لدينا منه ساعة ذكية متنوعة .

مهرجأن الأسعار  :

يوجد لدينا ايكون / يونيفر سال جهاز تمليس الشعر متنوع . كما يوجد لدينا منه سماعة راس متنوعة . كذلك يوجد لدينامنه سماعة سلكس استريو متنوع . كما لدينا كذلك ايكون سماعة رأس سلكية متنوعة . بألاضافة لذلك لدينا جهاز بهار الوجه . ولا ننسى كذلك لدينا ايكون جهاز تجفيف الشعر . كما يوجد لدينا منه جهاز تجعيد الشعر ٢٥مم . كذلك يوجد لدينا يو نيفرسال منبه صغير متنوع . كما لدينا كذلك منه اضاءة طاولة . بألاضافة لذلك لدينا مصباح مكتبي متنوع .

كما واليكم الصور الآتية على موقع عروض


word1
 
 
word1
 
 

 

word1
 
 

 

word1
 
 

 

word1
 
 

عن nahed kashmer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *