أخبار عاجلة

آخر العروض من مؤسسة الشتاء والصيف

73 / 100

آخر العروض من مؤسسة الشتاء والصيف

آخر العروض من مؤسسة الشتاء والصيف تختص مؤسسة الشتاء والصيف في المملكة العربية السعودية بتوفير أحدث المنتجات لعملائها للأجهزة الكهربائية المنزلية والأجهزة الالكترونية .

آخر العروض من مؤسسة الشتاء والصيف : نقدم لكم اليوم الجمعة 31-7015 الموافق 15 شوال 1436 أهم العروض لتي توفرها اليوم مؤسسة الشتاء والصيف ضمن فروعها في المملكة العربية السعودية ، تابعونا وتعرفوا على أحدث الأجهزة الالكترونية في هذا العرض بالأسعار المذهلة .

آخر العروض من مؤسسة الشتاء والصيف : الأجهزة الالكترونية اليوم من أهم المنتجات التي يتساءل عنها الكثيرون يبحثون عن المنتج الأفضل والأحدث بالسعر الأنسب ، وهذا ما توفره مؤسسة الشتاء والصيف في السعودية لعملائها ، والتي تهتم بإرضائهم من خلال العروض التي تقدمها لهم.

آخر العروض من مؤسسة الشتاء والصيف : يتوفر الآن وفي فروع الرياض فقط منتجات مهمة مع عروض حديثة على الأجهزة التالية :

سامسونج جالجسي اس 6 ايدج بذاكرة 32 غيغا بايت متوفر باللونين الأسود والفضي في فروع مؤسسة الشتاء والصيف في الرياض فقط  بسعر 2.799 ريال سعودي ، سامسونج جالجسي اي 5 دوس بذاكرة 4 غيغا وباللون الأبيض والذهبي والأسود متوفر في فروع المؤسسة في الرياض فقط بسعر 1.099 ريال سعودي ،

لابتوب لابتوب اتش بي بمواصفاته المذهلة مع حقيبة مجانية يمكنك الحصول عليه من فروع مؤسسة الشتاء والصيف في الرياض فقط بسعر 1.099 ريال سعودي ، لابتوب اتش بي شاشة تعمل باللمس مع حقيبة مجانية متوفر في فروع المؤسسة في الرياض فقط بسعر 1.399 ريال سعودي .

لابتوب آيسر صفات عالية بسعر لن تجده في مكان آخر غير مؤسسة الشتاء والصيف في المملكة العربية السعودية وفي فرع الرياض حصرياً بسعر 649 ريال سعودي فقط .

آخر العروض من مؤسسة الشتاء والصيف : عروض مؤسسة الشتاء والصيف في المملكة العربية السعودية لا مثيل لها ولن تجدها في أي مكان آخر ، فما عليك سوى متابعة عروض مؤسسة الشتاء والصيف على موقع عروض السعودية واغتنام الفرصة باقتناء المنتج الذي تبحث عنه بالسعر الأفضل .

سامسونج جالجسي
سامسونج جالجسي
سامسونح جالجسي اي 5
سامسونح جالجسي اي 5
آخر العروض من مؤسسة الشتاء والصيف
لابتوب اتش بي
لابتوب اتش بي شاشة لمس
لابتوب اتش بي شاشة لمس
لابتوب آيسر
لابتوب آيسر

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *