أخبار عاجلة

عروض أحمد عبد الواحد لشهر أوكتوبر

71 / 100

عروض أحمد عبد الواحد لشهر أوكتوبر

عروض أحمد عبد الواحد لشهر أوكتوبر إلى عملاء شركة أحمد عبد الواحد في المملكة العربية السعودية العروض الجديدة المميزة والحصرية ، أحدث المنتجات وأفضل العروض ستجدونها عند شركة أحمد عبد الواحد في السعودية .

عروض أحمد عبد الواحد لشهر أوكتوبر : العروض الجديدة والمقدمة من أحمد عبد الواحد في يوم السبت 4 محرم 1437 الموافق 17 أوكتوبر 22015 تتضمن العديد من الأجهزة الكهربائية والالكترونية الحديثة بأسعار مذهلة ، لابد من أن تسارع لاقتناء أحد منتجات شركة أحمد عبد الواحد في المملكة العربية السعودية .

عروض أحمد عبد الواحد لشهر أوكتوبر : العروض المميزة من أحمد عبد الواحد الجديدة في شهر أوكتوبر تتضمن عروضاً مميزة على الأجهزة الالكترونية الحديثة ومنها :

جوالات آيفون : ستحصل على أحدث الأنواع آيفون 6 من شركة أحمد عبد الواحد في المملكة العربية السعودية بأفضل الأسعار ، فقط بسعر 2599 ريال سعودي ، هذا العرض ممتد حتى 18 أوكتوبر 2015 فسارع لاقتناء أحدث أنواع الجوالات من شركة أحمد عبد الواحد .

جوالات سامسونج : أجمل الألوان وأحدث الميزات تجدها في جوال سامسونج جالالكسي اس 6 بلاس والمتوافر باللونين الأسود والذهبي ، يمكنك أن تقتنيه بسعر يبدأ من 2899 ريال سعودي ، والمميز من أحمد عبد الواحد أنك عند اقتناء جوال سامسونج جالاكسي اس 6 بلاس تسترجع 2015 ريال .

جالاكسي اس 6 والمتوفر باللونين الأبيض والذهبي بذاكرة 32 غيغا وبسعر 2099 ريال سعودي ، فأنت ستسترجع 150 ريال سعودي عند شرائك 150 ريال سعودي إذا حصلت على سامسونج جالاكسي اس 6 من شركة أحمد عبد الواحد .

جالالكسي نوت 5 المميز من سامسونج بألوانه الجميلة الأسود والذهبي ، وبذاكرة 32 غيغا ، بسعر خاص من شركة أحمد عبد الواحد 2599 ريال سعودي ، وستحصل أيضاً على خصم فوري وقدره : 250 ريال عند شراءه .

سامسونج جالاكسي تاب 3 باللونين الأبيض والأسود ، واسترجع عند استلامك التاب 50 ريال سعودي من سعر التاب والذي قدره 399 ريال سعودي من شركة أحمد عبد الواحد في المملكة العربية السعودية .

عروض الكاميرات من أحمد عبد الواحد لأجمل اللحظات التي تعيشها مع أهلك وأصحابك ، يمكنك أن تقتني أفضل الكاميرات التي تصور لكم أجمل اللحظات بسعر 1199 ريال سعودي .

عروض أحمد عبد الواحد ولك سيدتي نقدم أحدث مصففات الشعر لتقومي بتصفيف شعرك بتسريحتك المفضلة وبموديلات عديدة وبأسعار تناسبك سيدتي .

عروض أحمد عبد الواحد لشهر أوكتوبر : العروض المقدمة من أحمد عبد الواحد لإرضاء عملائها الكرام وتتيح لكم شراء المنتجات بأفضل الأسعار في المملكة العربية السعودية ، يمكنكم أن تتابعوا العروض الجديدة من شركة أحمد عبد الواحد عبر موقع عروض السعودية الذي يقدم لكم أفضل العروض في السعودية .

عروض أحمد عبد الواحد لشهر أوكتوبر
عرض آيفون 6
عروض جالاكسي اس 6 بلاس
عروض جالاكسي اس 6 بلاس
عروض سامسونح جالكسي اس 6
عروض سامسونح جالكسي اس 6
عروض جالكسي نوت 5
عروض جالكسي نوت 5
عروض تاب سامسونج
عروض تاب سامسونج
عروض الكاميرا
عروض الكاميرا
عروض آبل ماك بوك
عروض آبل ماك بوك
عروض مصففات الشعر 2
عروض مصففات الشعر 2
عروض مصففات الشعر 3
عروض مصففات الشعر 3
عروض مصففات الشعر
عروض مصففات الشعر

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *