عروض موسم الرياض

عروض موسم الرياض لعام 2021/1443 انطلاقة مبهرة للفعاليات التي تحمل الكثير من المفاجآت مهرجان ترفيهي عالمي

عروض موسم الرياض لعام 2021/1443 انطلاقة مبهرة للفعاليات التي تحمل الكثير من المفاجآت مهرجان ترفيهي عالمي

عروض موسم الرياض لعام 2021/1443 انطلاقة مبهرة للفعاليات التي تحمل الكثير من المفاجآت مهرجان ترفيهي عالمي. انطلق موسم الرياض في موسمه الثاني في 25 أكتوبر 2021 بمسيرة استعراضية بحضور عدد من الشخصيات الشهيرة.

لنرى ماذا تضمن موسم الرياض :

تضمن موسم الرياض 2021 أكثر من 7500 يوم فعالية موزعة على 14 منطقة للترفيه في الرياض .كما تضمنت الفعاليات أمسيات شعرية فضلا عن معرض خاص للشعر وعروض شعرية للمحاورة، بالإضافة إلى تجربة القتال في 5 عصور، وركوب الدبابات الحربية، والرماية بالذخيرة الحية، و15 ميدان رماية تفاعليا.

الفعاليات المقدمة في موسم الرياض :

وشملت فعاليات الموسم تقديم تجربة الشجرة العملاقة، ومنطقة للتفاعل مع الحيوانات الأليفة ورحلات سفاري، إضافة إلى مهرجان الرياض للألعاب، ومهرجان الأنمي السعودي، ومعرض للألعاب الإلكترونية، ومعرض للعطور، وأخرى للمجوهرات، ومعرض للسيارات والكثير من العروض الفنية والموسيقية. كذلك اشتملت الفعاليات على مشاركة 7 مطاعم عالمية و3 مقاهٍ عالمية ضمن الموسم لأول مرة بالمملكة، بالإضافة إلى حفلات موسيقية وعروض ترفيهية شعبية. كما تضمنت مشاركة فندق عالمي بسعة 100 غرفة، وسينما فاخرة بـ 7 شاشات عرض، و23 متجرا من أرقى الماركات العالمية.

مهرجان رش خاص بالألعاب الالكترونية :

 هو مهرجان ألعاب إلكترونية وأحد فعاليات موسم الرياض، انطلق في العاصمة الرياض في 22 أكتوبر 2021 ويستمر مدة 5 أيام. ويتضمن المهرجان منافسات وتحديات في مجموعة من الألعاب . حيث كذلك بلغ عدد مناطق الفعاليات 14 منطقة، هي: بوليفارد رياض سيتي، فيا رياض، كومبات فيلد، ونتر وندرلاند، واجهة الرياض، المربع، رياض سفاري، العاذرية، أوايسس الرياض، ذا قروفز، نبض الرياض، قرية زمان، شجرة السلام، خلوها.

تصفحوا أحدث العروض و التخفيضات من خلال :

لتصلكم عروض هايبر بنده الجديدة تابعونا لتحصلو على آخر العروض على صفحة الفيس بوك من خلال الضغط على كلمة السوق . وأيضا تابعونا على تويتر من خلال الضغط على كلمة عروض . ولاتنسوا متابعتنا على الانستغرام من خلال الضغط عل كلمة ميجا سيل .  واليكم الصور الآتية على موقع عروض

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *