أخبار عاجلة

عروض الدانوب تبوك الأسبوعية الى الأربعاء 21 فبراير 2024 عروض السفرة الرمضانية

عروض الدانوب تبوك الأسبوعية الى الأربعاء 21 فبراير 2024 عروض السفرة الرمضانية. احصل من هنا على كل ما تحتاجه لجعل منزلك كاملاً. العروض تسري حتى 20 فبراير أو حتى نفاد الكمية.

عروض الدانوب تبوك ليوم الأربعاء:

لدينا كذلك كعكات شوكولاتة بالحليب والارز من ناتشرلاند، 90 غم – عبوة من قطعة واحدة، من نيتشور لاند. وكما كذلك جيلاتين بودرة بدون نكهة من العلالي، 50 جم. وهناك كذلك رقائق الأرز مع الباربكيو. وكما كذلك نستلة رقائق كونتري كورن فليكس 8*20 جرام. وهناك كذلك كرات الذرة المنتفخة بايتس بنكهة جبنة الشيدر من كيتكو، 90 غرام – عبوة واحدة. وكما كذلك لوح جالاكسي فيوجن بشوكولاتة داكنة بنسبة 70%، 100 غرام. وهناك كذلك رقائق بطاطس بطعم الملح الخفيف من مستر كريسبس بوتيتو رينجز، 80 غرام.

عروض الدانوب تبوك لهذا الأسبوع:

كذلك تجدون قالب نستله فيتنس المقرمش بالشوفان والكراميل، وزن اللوح 23.5 جرام، عبوة من 6 الواح. وكما كذلك شوكولاتة الحليب بابلي مينيز من كادبوري، 168 جرامًا. وهناك كذلك فطائر هشة كات كات تات محشوة بكريمة الكاكاو والبندق من اولكر، 12 قطعة × 24 غرام. وكما كذلك شوكولاتة كيت كات ميني من نستله، 250 غرام – عبوة من قطعة 19. وهناك كذلك لوز مغطى بشوكولاتة الحليب من لاكاسا، 125 جرام. وكذلك عبوة مزدوجة بمذاق الجبن من فش فاش، 12 جرام × 21. وإليكم الصور الآتية على موقع عروض

word2
word2
word2
word2
word2
عروض الدانوب
عروض الدانوب
عروض الدانوب
عروض الدانوب
عروض الدانوب
عروض الدانوب



عن Hiba ksa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *