أخبار عاجلة

عروض فندق شيراتون 2023 أقامتك الذهبية بـ ؟

71 / 100

عروض فندق شيراتون 2023 أقامتك الذهبية بـ ؟

عروض فندق شيراتون 2023 أقامتك الذهبية بـ ؟ , تابعوا موقعنا عروض السوق لتتعرفوا على الخصومات الحصرية التي تقدمها الشركات في المملكة العربية السعودية والتي سنعرضها لكم فور صدورها لتستفيدوا من العروض المتوفرة لتكونوا اول من يحصل عليها , تابعونا باستمرار راحتكم اهتمامنا , ولا تنسوا زيارتنا على موقع عروض اكس لتحصلوا على عروض السوبر ماركت الأسبوعية . 

لنتعرف أكثر عن الفندق الرائع :

يتميز فندق شيراتون جدة بساونا وحمام بخار ومنطقة مسبح ذات مناظر طبيعية تضم أشجار النخيل، ويقع على كورنيش جدة، وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من الشاطئ المرجاني للبحر الأحمر , و تتميز جميع الغرف في هذا الفندق بديكور ذو ألوان داكنة، وتحتوي على بياضات أسرّة فاخرة حيث تشمل وسائد ملائمة للأشخاص ذوي الحساسية المفرطة، كما توفر جميعها كرسي فاخر بذراعين وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار مجهز بشكل جيد .
يتميز فندق شيراتون جدة بمركز للياقة البدنية مجهز بشكل جيد وملاعب رياضية حيث يتوفر كل ذلك للضيوف الذكور بشكل حصري، كما يمكن لهذا الفندق أيضاً تنظيم رحلات غوص السكوبا الاستكشافية عند الطلب .

واليكم العروض الذهبية الذي يقدمها الفندق :

يقدم أفضل العروض ل شهر نوفمبر بتخفيضات خيالية ويقدم أفضل المميزات ومنها : مسبح خارجي , واي فاي مجاني , غرف عائلية , مركز للياقة البدنية , مطعمان , غرف لغير المدخنين , خدمة الغرف , آلة صنع الشاي / القهوة في جميع الغرف , إفطار جيد

العنوان ورقم الهاتف :

العنوان : الكورنيش الشمالي, الشاطئ, 21432 جدة, المملكة العربية السعودية
رقم الهاتف : 570155499

واليكم الصور التوضيحية عن الفندق :

عن Tala Offers

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *