عروض محمد يوسف ناغي للسيارات

عروض محمد يوسف ناغي للسيارات اليوم 2 ديسمبر 2022 الموافق 8 جمادى الأولى 1444 تخفيضات الجمعة البيضاء

عروض محمد يوسف ناغي للسيارات اليوم 2 ديسمبر 2022 الموافق 8 جمادى الأولى 1444 تخفيضات الجمعة البيضاء

عروض محمد يوسف ناغي للسيارات اليوم 2 ديسمبر 2022 الموافق 8 جمادى الأولى 1444 تخفيضات الجمعة البيضاء . استمتعوا بأحدث تخفيضات محمد يوسف ناغي اليوم الجمعة 2-12-2022 الموافق 8-5-1444 

أحدث أنواع السيارات بأسعار مميزة : 

نقدم لكم الكثير من الخصومات على جميع أنواع السيارات ومن بينها نجد هناك : سيارة توروس ترند تأسرك بتفاصيلها التي صممت لتناسب جميع رحلاتك فهي تجمع بين الراحة والامان والرفاهية فقد صممت فورد تورس بنظام تثبيت السرعة ومسند سائق قابل للتعديل التلقائي ب 8 وضعيات لضمان راحتك عند قيادتها وقد تم تصميم مصابيح بتقنية ليد .  كما تتكيف أثناء قيادتك فعند انعطافك تنعطف الإضاءة . وأيضاً كذلك مزودة بشاشة تمنحك وظائف مختلفة . كما هنالك أيضاً لرفاهيتك تم إضافة سقف بشكل عصري     . 

تابع معنا عروضنا على السيارات واستفد منها : 

 استمتع معنا بعروض نهاية العام ولا تدعها تفوتك اليوم لأن مدتها محدودة  .. فاختيار سيارة أحلامك التي تتوفر فيها الراحة و الجودة الممتازة  .. وهناك من بين العروض هناك فورد اكسبيديشن بقدرتها القصوي و محركها القوي و الذي يعادل قوة 440 حصان لتبهرك عند قيادتها بأداء مثالي في جميع الطرقات . كذلك وأيضاً هناك رينجر رابتر مختارة لك إذا كنت من محبين التشويق والمغامرة فالجيل الجديد من رينجر رابتر هو الاختيار الأمثل بتصميمه الجريء والرياضي والأداء القوي الذي يفوق توقعاتك  . وإليكم الصور الاتية على موقع عروض  .

 

 

 
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *