عروض محمد يوسف ناغي للسيارات

عروض عروض محمد يوسف ناغي للسيارات اليوم 26 نوفمبر 2022 الموافق 2 جمادى الأول 1444 خصومات مدهشة

عروض عروض محمد يوسف ناغي للسيارات اليوم 26 نوفمبر 2022 الموافق 2 جمادى الأول 1444 خصومات مدهشة

 عروض محمد يوسف ناغي للسيارات اليوم 26 نوفمبر 2022 الموافق 2 جمادى الأول 1444 خصومات مدهشة .  استمتعوا بأحدث تخفيضات محمد يوسف ناغي اليوم الجمعة 25-11-2022 الموافق 1-5-1444

أرقى و أفخم أنواع السيارات بأسعار خيالية بانتظارك هذا الأسبوع : 

جميع أنواع السارات لدينا تتميز بقوة وأداء يفوقات التوقعات لجميع مغامرات البر . قفم بالاستعداد للتشويق مع أقوى أنواع السيارات لدينا بأفضل قوة وصلابة على الإطلاق و منها هناك قد وفرنا لك سيارة توروس ترند فهي تأسرك بتفاصيلها التي صممت لتناسب جميع رحلاتك فهي تجمع بين الراحة والأمان والرفاهية . وأيضاً كذلك هذه السيارة قد صممت بنظام تثبيت عالي السرعة ومسند سائق قابل للتعديل التلقائي ب 8 وضعيات لضمان راحتك عند قيادتها . كما تم تصميم مصابيح بتقنية ليد تتكيف أثناء قيادتك فعند انعطافك تنعطف الإضاءة . بينما هذه السيارة مزودة بشاشة تمنحك وظائف مختلفة . كذلك لرفاهيتك تم إضافة فتحة سقف بشكل عصري .

لا تدع فرصة التوفير الكبير تفوتك : 

لا تفوتكم عروضنا هذا الأسبوع  .. اسرع بالاطلاع عليها للاستفادة منها .. ومن بينها هناك سيارة مرسيدس بنز . وأيضاً كذلك من مواصفات هذه السيارة هايدروليك ذاتي التحكم. كما مساج المقاعد امامي وخلفي . بالإضافة إلى تهوئة و تسخين المقاعد  . كما أيضاً مثبت سرعة . وإليكم الصور الاتية على موقع عروض  .

 

 

 
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *