عروض اليوم الوطني 92 من نوبلس للديكور في الرياض اليوم 2.9.2022 هي لنا دار

70 / 100

عروض اليوم الوطني 92 من نوبلس للديكور في الرياض اليوم 2.9.2022 هي لنا دار

عروض اليوم الوطني 92 من نوبلس للديكور في الرياض اليوم 2.9.2022 هي لنا دار. عرض الصيف وخصومات على أصناف مميزة من الباركيه وديكور الجدران بفروعنا ومتجرنا الإلكتروني للتواصل 920007266 .

موسم اليوم الوطني :

كذلك من عروض اليوم الوطني طقم 3 حبه صناديق. ثلاث صناديق خشبية بقياسات مختلفة ورسوم توضح خريطة العالم عليها بشكل يجعلها تبدو صناديق أثرية . كما و لدينا كذلك خشب ديكورات من مادة Decking. بالاضافة كذلك الى تركيبة بلاستيك تشبه الخشب, تأتي على شكل ألواح , يمكن أن تثبت على أرض الحديقة , مناسبة للديكور الجميل, بلونها البني وخطوط جذوع الشجر, لتكون أقرب إلى الطبيعة. السعر لا يشمل التركيب.

همة حتى القمة :

كذلك من عروض اليوم الوطني ديكور جداري خشبي بارز. ايضا كذلك مزيج من الألوان الترابية المتمثلة بالبني والعسلي والبيج بشكل مستطيلات ناعمة متراصة لتشكل لوحة على جدارك ، لون الخشب الطبيعي يظهر جليا في هذا التصميم ، مناسبة للمكاتب والمساكن ، صديقة للبيئة ، سهلة التنظيف ، ذات لون ثابت ومعالجة بشكل خاص ضد الحشرات . ايضا كذلك خشب ديكورات من مادة Tile. تركيبة بلاستيك تشبه الخشب, تأتي بشكل بلاط مربع , مقسم إلى مستطيلات, سهلة الفك والتركيب على أرضية الحدائق. تعطي حديقتك رونقاً وجمالاً . متوافر باللون البني الفاتح. كونوا على متابعة دائمة معنا لتواكبوا احدث التخفيضات و المفاجآت على موقع عروض



عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *