أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 92 من نادي First minute في القصيم اليوم 27.8.2022 اتحادنا يقوي عزيمتنا

72 / 100

عروض اليوم الوطني 92 من نادي First minute في القصيم اليوم 27.8.2022 اتحادنا يقوي عزيمتنا

عروض اليوم الوطني 92 من نادي First minute في القصيم اليوم 27.8.2022 اتحادنا يقوي عزيمتنا. نادي رياضي متخصّص باللياقة العالية كروس فيت. بوكسينغ، كيك بوكسينغ، بناء الاجسام. للتواصل: 0163979222📞 العنوان : القصيم، بريدة، طريق الملك فهد .

موسم اليوم الوطني :

كذلك من عروض اليوم الوطني مع اول دقيقة صار حلم اللياقة اكيدة. كما و كذلك حان وقت اسدال السيتار عن اقوى المفاجآت بمناسبة اليوم الوطني السعوديي. خصومات اتحادنا يقوي عزيمتنا لكم انتم وبس. بالاضافة كذلك تجدون(٣ ) اشهر 592 ريال. كما و كذلك  ٦ اشهر 992 ريال. ايضا كذلك ١٢ شهر 1692 ريال. مفاجآت كثيرة بانتظاركم لكم وبس.

همة حتى القمة :

كذلك من عروض اليوم الوطني عندك رهبه من الأندية ؟ أيضا كذلك عمرك ما جربت تروح نادى ؟ كذلك خلها علينا مدربينا معك خطوة بخطوة وراح نكسر الرهبة بخطوات مدروسة. كذلك أيضا ما عليك غير انك تزورنا. بالاضافة كذلك من البداية الى الاحتراف مع دورات الملاكمة في نادي اول دقيقه. كما و كذلك تجدون مدربين على اعلى مستوى وخبره النادي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية . بالاضافة كذلك الى دورات اسبوعيه. تغير الروتين شئ مهم لصحتك الجسدية .اشترك في نادي اول دقيقه وغير حياتك للأفضل. كونوا على متابعة دائمة معنا لتواكبوا احدث التخفيضات و المفاجآت على موقع عروض.

word1
word1
word1

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *