word3

عروض اليوم الوطني 92 من نادي جولدز جيم في جميع فروع المملكة اليوم 1.9.2022 وحدّنا الحلم وجمعتنا دار ما مثلها دار

70 / 100

عروض اليوم الوطني 92 من نادي جولدز جيم في جميع فروع المملكة اليوم 1.9.2022 وحدّنا الحلم وجمعتنا دار ما مثلها دار

عروض اليوم الوطني 92 من نادي جولدز جيم في جميع فروع المملكة اليوم 1.9.2022 وحدّنا الحلم وجمعتنا دار ما مثلها دار. لقد أمضينا أكثر من 50 عاماً في تعريف اللياقة البدنية والآن نحن نعيد اكتشاف تجربة التغيير.

موسم اليوم الوطني :

كذلك من عروض اليوم الوطني افضل العروض الحصرية من جولدزجيم. كما و كذلك التخفيضات الحصرية والممييزة على عضويات النادي مع جولدزجيم السعودية. استفد من أفضل خصومات النادي الحصرية وابدأ عضويتك اليوم في فروع الرياض وأبها والمدينة وجدة والمزيد من المواقع قريبًا. و لا ننسى كذلك انه لدينا أفضل معدات اللياقة البدنية والمدربين المتخصصين، وحصص التمارين الجماعية، واليوجا، والتدريب الشخصي وأكثر من ذلك بكثير.

همة حتى القمة :

كذلك من عروض اليوم الوطني تجدون الحصص التدريبية والمدربين المعتمدين. مما و كذلك نوفر لجميع المشتركين حصص متنوعة تتضمن كل من التدريب على الدراجة الهوائية، الزومبا، اليوغا، بالاضافة الى حصص الللياقة والتدريب الجماعي. كذلك بالاضافة الى التدريب الشخصي من المدربين المعتمدين والمحترفين لدينا. اشترك الان وانضم الى عائلة جولدزجيم السعودية المميزة، اقوى سلسلة نوادي في العالم، وابدا بالتغيير الان. استمتع بتجربتنا وانضم الى النادي المفضل عالميا. كونوا على متابعة دائمة معنا لتواكبوا احدث التخفيضات و المفاجآت على موقع عروض

 

 

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *