عروض اليوم الوطني 92 من نادي بودي ماسترز الرياضي سواعد بلادي سعودية قوية

72 / 100

عروض اليوم الوطني 92 من نادي بودي ماسترز الرياضي سواعد بلادي سعودية قوية

عروض اليوم الوطني 92 من نادي بودي ماسترز الرياضي سواعد بلادي سعودية قوية. بقوة شبابنا تقوى ديارنا. لأنك تستاهل الأفضل جيناك بخصم ٦٠ ٪؜ على جميع الاشتراكات وفي كل الأندية لا يفوتك وسجل الحين.

تعرف معنا على حسومات اندية بودي ماسترز :

هي أعلى فئة في أندية بودي ماسترز. تقدم لكم عروض اليوم الوطني . كما يتمتع حامل عضوية البريميوم صلاحية دخول جميع أندية بودي ماسترز. البريميوم والاكسبرس في كل أنحاء المملكة. تتضمن أندية البريميوم المرافق الاساسية : منطقة الحصص الجماعية، منطقة الحديد، الكارديو، السيكل، والتمارين الوظيفية. بالاضافة الى منطقة المسبح و المنطقة الصحية(جاكوزي حار وبارد، ساونا و بخار)، ملعب كرة قدم، خدمات ترفيهية (بلياردو، تنس طاولة)، كماليات ( كريمات، وغيرها من الخدمات الكمالية). تتوفر خدمات أخرى مدفوعة في عدد من أندية البريميوم مثل المساج و الحمام التركي والتغذية وتحليل مكونات الجسم. ملاحظة: لا يشترط توفر جميع المرافق الاضافية في جميع اندية البريميوم، حيث تحد وجودها في حالات قليلة طبيعة الموقع. 

مما تجدونه ضمن خصوماتنا المميزة :

كذلك من عروض اليوم الوطني بريميوم. ريال ٨٩٠ / ٣ شهور. كما و كذلك ريال ١٤٦٠ / ٦ شهور. بالاضافة كذلك الى ريال ٢٣٩٠ / ١٢ شهراً. الخصم الثاني كذلك إكسبرس. ريال ٥٩٤ / ٣ شهور. كذلك ريال ١٠١٢ / ٦ شهور. ايضا كذلك ريال ١٧٣٨ / ١٢ شهراً. تابعوا أحدث المفاجآت و التخفيضات على موقع عروض

word3
word3
word3

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *