أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 92 من مفارش العييري في جميع فروع المملكة اليوم 26/8/2022 هي لنا دار

72 / 100

عروض اليوم الوطني 92 من مفارش العييري في جميع فروع المملكة اليوم 26/8/2022 هي لنا دار

عروض اليوم الوطني 92 من مفارش العييري في جميع فروع المملكة اليوم 26/8/2022 هي لنا دار. نقدم لكم تجربة نوم صحية ومريحة للعائلة.للوطن شهر و اكثر مو بس يوم .خصم 30٪ على كل شيء.

موسم اليوم الوطني :

كذلك من عروض اليوم الوطني دعاسة ستورم للحمام بمقاس كبير جداً قطعة واحدة. ب 160 ر.س ,كما و كذلك وفر لقدميك الدفء والتجفيف المناسب بعد استخدام الحمام مع دعاسة ستورم المميزة. كذلك بالاضافة الى انها بخامة المايكروفايبر عالي الجودة لشعور مريح وناعم. كماو بالإضافة لظهر مانع للانزلاق . مناسب للأماكن الرطبة. كذلك وتمتاز بتصميمها البسيط والجميل. خاصية مانعة للانزلاق . تصميم شبيه فرو لملمس مريح .خفيفة الوزن سهلة الحمل.

همة حتى القمة :

كذلك من عروض اليوم الوطني شال تريكو للأطفال من القطن – وردي 89 ر.س. بالاضافة كذلك الى مراتب سرير- دريم رست فارم ضمان 10 سنوات. النعومة والراحة . كما و كذلك تناسب الاوزان فوق ال 100 كجم (للفرد) أو من يفضل المرتبة اقل ليونة 9 طبقات على ثلاث اجزاء طبقة الغلاف – طبقات الراحة والنعومة – الطبقات الأساسية بارتفاع 32 سم. لتحقيق تجربة نوم فائقة الراحة والنعومة مع الدعم المناسب للظهر والعمود الفقري. كونوا على متابعة دائمة معنا لتواكبوا احدث التخفيضات و المفاجآت على موقع عروض.

word1
word1
word1

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *