أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 92 من معهد ملتقى الرواد في مكة اليوم 30.8.2022 هي لنا دار

72 / 100

عروض اليوم الوطني 92 من معهد ملتقى الرواد في مكة اليوم 30.8.2022 هي لنا دار

عروض اليوم الوطني 92 من معهد ملتقى الرواد في مكة اليوم 30.8.2022 هي لنا دار. نحن هنا من أجلكم رائدون في مجال التعليم ونسعى لنشر ثقافة وحب الاستكشاف العلمي.

موسم اليوم الوطني :

كذلك من عروض اليوم الوطني نقدم لكم خصم خاص على مستويات اللغات ( اللغة الإنجليزية – اللغة الصينية ). للتسجيل والاستفسارات //966509192617 . كما و كذلك تعد اللغة الصينية من أهم اللغات حاليًا وأصبحت متطلب أساسي في سوق العمل وتمت إضافتها مؤخرًا ضمن الوظائف الرسمية في نظام جدارة اللغة الصينية – المستوى الأول. ايضا كذلك لست بحاجة لقاموس أو تطبيق رقمي لتتعلمي المحادثة بـ اللغة الانجليزية ! أنت بحاجة لمدربة ذات خبرة تتحدث معك بأسلوب تدريبي ممتع حتى تتقني المحادثة نادي المحادثة باللغة الإنجليزية مع أ/أماني المشخص.

همة حتى القمة :

كذلك من عروض اليوم الوطني لغتك الإنجليزية بسيطة ؟معانا راح تصير أحسن. يميز مستويات اللغة الإنجليزية في. معهد ملتقى الرواد شهادة معتمدة من وزارة التعليم .منهج معتمد من كامبردج .مدربات خبيرات في تعليم اللغة الإنجليزية. كما و لا ننسى كذلك دورة بعنوان الحوار الأسري الفعال مع د/هبة أحمد مطر. تبدا الدورة ب 2/2/1444. كذلك 8 ساعات تدريبية. و على للراغبين بحضور الدورة كاملة والحصول على شهادة معتمدة من وزارة التعليم + حقيبة تدريبية ب١٥٠ ريال. كونوا على متابعة دائمة معنا لتواكبوا احدث التخفيضات و المفاجآت على موقع عروض.

word2
word2
word2

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *