word2

عروض اليوم الوطني 92 من مركز وجهة للتدريب في الرياض اليوم 27.8.2022 هي لنا دار

72 / 100

عروض اليوم الوطني 92 من مركز وجهة للتدريب في الرياض اليوم 27.8.2022 هي لنا دار

عروض اليوم الوطني 92 من مركز وجهة للتدريب في الرياض اليوم 27.8.2022 هي لنا دار. شركة سعودية تعمل باحترافية في إبداع وتصميم وتنفيذ المشروعات المعرفية والمهارية بمختلف مجالاتها .. (مبادرات – تدريب – لقاءات – مؤتمرات).

موسم اليوم الوطني :

كذلك من عروض اليوم الوطني لدى مركز وجهة للتدرين تجدون مفاجآت كبرى و حسومات خبالية. باقة الدورات الادارية باقه الدورات الاداريه بمناسبه اليوم الوطني السعودي 92 دوراتنا المقدمه للموظفين والمشرفين والاداريين في الشركات والمؤسسات كذلك نجد الان دوره التقارير الاداريه كما وتتضمن لتمكين المتدربين من المهارات اللازمه لكتابه التقارير والمراسلات بكفاءه وفاعليه عاليه يومين عشره و 11 سبتمبر 592 ريال شامله الضريبه ونضيف الى ذلك ايضا دوره الذكاء العاطفي في بيئه العمل.

همة حتى القمة :

كذلك من عروض اليوم الوطني وتتضمن كذلك لاكتساب المعارف اللازمه في استخدام مهارات الذكاء العاطفي في الشركات. ونطاق العمل يومين 12 و 13 سبتمبر كذلك ايضا تجدون دوره مهارات في الحاسب الالي واداره الفصول الافتراضيه كذلك للتعرف على اهم المهارات التي ترفع كفاءه استخدام برامج الحاسب في اداره المهام الوظيفيه واداره الاجتماعات الافتراضيه في العمل ثلاثه ايام من 18 الى 20 سبتمبر 2022. كونوا على متابعة دائمة معنا لتواكبوا احدث التخفيضات و المفاجآت على موقع عروض.

word2
word2
word2

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *