أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 92 من مركز محترفي الموارد البشرية للتدريب في الرياض اليوم 28.8.2022 هي لنا دار

70 / 100

عروض اليوم الوطني 92 من مركز محترفي الموارد البشرية للتدريب في الرياض اليوم 28.8.2022 هي لنا دار

عروض اليوم الوطني 92 من مركز محترفي الموارد البشرية للتدريب في الرياض اليوم 28.8.2022 هي لنا دار. مركز تدريب وطني بقيادة نخبة من الكوادر السعـودية الشابة. يسعى إلى تقديم الخدمات بقيمة وجودة متميزة في مجال التدريب.

موسم اليوم الوطني :

كذلك من ضمن عروض اليوم الوطني يعلن المركز عن أقوي التخفيضات بمناسبة اليوم الوطني الــسعودي 92. كما و كذلك بدء فتح التسجيل بأي برنامج تدريبي حضوري معتمد بـ 792ر.س. كذلك ولفترة محدودة. نظام العمل Labor Law الرياض من 25 سبتمبر 2022 حتي 27 سبتمبر 2022. بالاضافة كذلك الى انه تزويد المشاركين بالمعرفة والاحكام الخاصة بنظام العمل السعودي الجديد. وكذلك التعرف على التحديثات المستجدة على نظام العمل وكيفية التعامل مع احكام هذا النظام. ومعرفة الحقوق والواجبات للعاملين في ظل النظام الحالي من خلال ورش عمل وتطبيقات العمل والتمارين التفاعلية على جميع احكام النظام.

همة حتى القمة :

كذلك من ضمن عروض اليوم الوطني إدارة المشاريع الاحترافية. كما و كذلك 5 أيـــام تــدريــبــيــة مــتــواصــلـة. و 35 ســـاعـــة مــعــتـــمــدة. بالاضافة كذلك الى ان الـهـدف الــرئـيـســي للــبــرنــامــج الــتــدريـــبــي إعــداد وتــأهــيــل وتــطــويــر مــهــارات مــديــر مــشــاريـــع مــعــتــمــد دولــيــاً PMP . كما و كذلك مــع إكــتــســاب مــدراء الـمـشــاريــع الـمـعـرفــه والـمــهــارات والأدوات الــضــروريــه لـنــجــاح الـمـشــاريـــع .كونوا على متابعة دائمة معنا لتواكبوا احدث التخفيضات و المفاجآت على موقع عروض.

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *