أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 92 من مركز أزاد للتدريب في المملكة العربية السعودية اليوم 11/9/2022 هي لنا دار

72 / 100

عروض اليوم الوطني 92 من مركز أزاد للتدريب في المملكة العربية السعودية اليوم 11/9/2022 هي لنا دار

عروض اليوم الوطني 92 من مركز أزاد للتدريب في المملكة العربية السعودية اليوم 11/9/2022 هي لنا دار. يقدم لكم أفضل الحسومات لأفضل الدورات التدريبية. سارع للتسجيل معنا /966561123222//966594904690 .

موسم اليوم الو طني :

كذلك من عروض اليوم الوطني السكرتارية «فن»ذو مستوى مرتفع من اللباقة والمهارات، وهو ما يدفع الرؤساء للتدقيق في اختيار السكرتير بعناية فائقة نؤهلك من خلال دورة السكرتارية وإدارة المكاتب⁩ تبدأ الاثنين 9/19. كما و كذلك انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 وتحقيقاً للأهداف الاستراتيجية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. وايضا كذلك مواكبة للتجارب الدولية كذلك في مجال التدريب أطلقت المؤسسة في كلياتها التقنية مبادرة رافد. والتي تهدف كذلك الى تيسير وتسريع الانضمام المبكر للمتدربين والمتدربات لسوق العمل وذلك لتنمية المهارات الوظيفية وتعزيز فرص العمل بعد التخرج.

همة حتى القمة :

كذلك من عروض اليوم الوطني كما ذكرت الأستاذة ريم المقبل نائب المحافظ للتخطيط و تطوير الأعمال أن هذه المبادرة. تحقق التوجهات العالمية في التحول نحو التدريب داخل مقرات العمل. وكذلك التي بناء عليها يكتسب المتدرب مهارات واقعية و متنوعة ، ايضا كذلك مؤكده سعادتها ان مبادرة رافد سيكون لها دور في صقل مهارات لمتدربين والمتدربات. الفنية و الوظيفية بشكل مبكر. وكذلك تعزيز ارتباطهم بسوق العمل وسهولة الاندماج به . موضحة أن المبادرة ستساعد المتدربين والمتدربات. على رسم خارطة طريق نحو العمل المستقبلي وتحقيق تطلعاتهم الوظيفية.​ كونوا على متابعة دائمة معنا لتواكبوا احدث التخفيضات و المفاجآت على موقع عروض

word1
 
 
word1
 
 
word1
 
 
word1
 
 
word1
 
 

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *