أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 92 من مختبرات تحليل في الرياض حي قرطبة اليوم 28,8,2022 دام عزك يا بلادي

72 / 100

عروض اليوم الوطني 92 من مختبرات تحليل في الرياض حي قرطبة اليوم 28,8,2022 دام عزك يا بلادي

عروض اليوم الوطني 92 من مختبرات تحليل في الرياض حي قرطبة اليوم 28,8,2022 دام عزك يا بلادي. ابتداءً من 3 سبتمبر عروض مختبرات تحليل على عدة باقات بـ 92 ريال فقط.

موسم اليوم الوطني :

كذلك من ضمن عروض اليوم الوطني شيكت على فيتامين د و ب12؟ متابعة علاج روكتان؟ صحة شعرك وأظافرك؟
ابتداءً من 3 سبتمبر وبمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 خصومات تحليل على عدة باقات بـ 192 ريال فقط. كما و كذلك  تغيير المفهوم السائد حول التحاليل الطبية ونقلها من حيّز الفحوصات المرتبطة بالأمراض فقط إلى الفحوصات الروتينية المرتبطة بالصحة، لذا كان لزاماً أن يكون شعارنا “عِش أكثر”.

همة حتى القمة :

كذلك من ضمن عروض اليوم الوطني مجموعة متكاملة من التحاليل . كما و كذلك خدماتنا بدأت من الرياض وتهدف للتوسع في المملكة العربية السعودية وبعض دول الشرق الأوسط، وذلك بتقديم خدمات التحليل الطبي وتحليل الأغذية والمياه بأعلى معايير جودة في وقت زمني قصير وبأسعار منافسة. أسوة بالتغيير الوطني الذي يقوده الملهم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ورؤية المملكة 2030 والتي من معاييرها رفع المعدل العمري للمواطن السعودي بتغيير نمط الحياة ورفع الوعي حول أهمية متابعة الوضع الصحي العام للفرد فقد قمنا بتصميم باقات واضحة وغير معقدة والتي تمكّن المستخدم من القيام باختيار سهل لما يناسبه وما يرغب به. كونوا على متابعة دائمة معنا لتواكبوا احدث التخفيضات و المفاجآت على موقع عروض.

word1
 
 
word1
 
 
word1
 
 
word1
 
 
word1
 
 

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *