أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 92 من مختبرات الفارابي الطبية في جميع فروع المملكة اليوم 31.8.2022 هي لنا دار

72 / 100

عروض اليوم الوطني 92 من مختبرات الفارابي الطبية في جميع فروع المملكة اليوم 31.8.2022 هي لنا دار

عروض اليوم الوطني 92 من مختبرات الفارابي الطبية في جميع فروع المملكة اليوم 31.8.2022 هي لنا دار. اكثر من 40 فرع حول المملكة العربية السعودية. للتواصل 920011412 // واتس اب فقط 0500161628 .

موسم اليوم الوطني :

كذلك من عروض اليوم الوطني نقدم لكم مختبرات الفارابي الطبية في جميع الفروع. باقات التحاليل الشاملة ( ٦ باقات مختلفة). كما و كذلك أيضا  باقات العناية بالشعر (باقتين مختلفة). و يجب الصيام ٨-١٢ ساعه. بالاضافة كذلك الى عرض فحص ما قبل الزواج المعتمد من وزارة الصحة والعدل للمواطنين والمقيمين من مختبرات الفارابي الطب. كذلك الرياض (المرسلات – الياسمين). ايضا جده (فرع فلسطين). مكه// حفر الباطن// جازان//ابها// القنفذه.

همة حتى القمة :

كذلك من عروض اليوم الوطني السعودي تجدون معنا باقة العناية بالشعر. باقة الفحص الشامل : ٢٤٩ ريال. كما و كذلك باقة العناية بالشعر: ٢٤٩ ريال. أيضا كذلك باقة تحاليل ابر التنحيف : ٣٥٠ ريال. ما علاقة الغدة الدرقية والحالة النفسية | هل الغدة الدرقية تؤثر على الحالة النفسية ؟ الان بإمكانك الاطمئنان علي سلامة الغدة الدرقية من خلال مختبرات الفارابي الطبية. بالاضافة كذلك الى عروض الاطمئنان للكشف عن الامراض المعدية بتقنية PCR. كونوا على متابعة دائمة معنا لتواكبوا احدث التخفيضات و المفاجآت على موقع عروض

word3
 
 
word3
 
 
word3
 
 
word3
 
 
word3
 
 

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *