أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 92 من فوح نجد للعطور في جميع فروع المملكة اليوم 30.8.2022 هي لنا دار

72 / 100

عروض اليوم الوطني 92 من فوح نجد للعطور في جميع فروع المملكة اليوم 30.8.2022 هي لنا دار

عروض اليوم الوطني 92 من فوح نجد للعطور في جميع فروع المملكة اليوم 30.8.2022 هي لنا دار. منصة تجمع لك مجموعة من أجمل العطور بين يديك يمكنك التواصل عبر رقم الواتس اب 0591714060 .

موسم اليوم الوطني :

كذلك من عروض اليوم الوطني اختر العطر الي تحبه فقط بسعر ٩٢ريال وبحجم ١٠٠ ملي. و من منتجاتنا كذلك مجموعة العناية بالبشرة بالورد والشيا. ايضا كذلك مرطب بشرة غسول وجه سيروم زيت البشرة صابون الرؤوس السوداء. كما و كذلك مجموعة العناية بالبشرة فيتامين C. بالاضافة كذلك الى صابون قناع مقشر القدم جل مقشر سيرومغسول كريم. و لا ننسى ايضا مجموعة العناية بالبشرة بالافكادو والذهب. كذلك مرطب يد زيت ترطيب بشرةماجيك كريمصنفرة بالذهب غسول كريم. 

همة حتى القمة :

كذلك من عروض اليوم الوطني عطر8 -ليبر من ايف سان لوران. كما و كذلك هو عطر هادى يلامس الروح لكل الأوقات مستوحى من عطر : ايف سان لوران الحجم : 100 ملي الجنس : نسائي التركيز : او دو بارفان المكونات : اليوسفي، الياسمين، الخزامى، العنبر، المسك والفانيليا العطور مستوحاه. اياض كذلك عطر 26-شانيل كوكو مادموزيل. عطر بعبير عنبري أنثوي منعش بشكل مدهش وجذاب مستوحى من عطر : شانيل كوكو مادموزيل الحجم : 100 ملي الجنس : نسائي التركيز : او دو بارفان المكونات : المسك ,الورد ,الياسمين, اليوسفي ,الباتشولي, الجريب فروت. كونوا على متابعة دائمة معنا لتواكبوا احدث التخفيضات و المفاجآت على موقع عروض.

word3
 
 
word3
 
 
word3
 
 
word3
 
 
word3
 
 

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *