أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 92 من صفوة المهيدب لطب الأسنان في الرياض اليوم 2.9.2022 هي لنا دار

70 / 100

عروض اليوم الوطني 92 من صفوة المهيدب لطب الأسنان في الرياض اليوم 2.9.2022 هي لنا دار

عروض اليوم الوطني 92 من صفوة المهيدب لطب الأسنان في الرياض اليوم 2.9.2022 هي لنا دار. الصحة والجمال نختصرها بابتسامة خدمات علاجية وتجميلية للأسنان باحترافية وجودة عالية المستوى// 920005851 // 0555622295 .

موسم اليوم الوطني :

كذلك من عروض اليوم الوطني تهدف مجموعه سفره المهيدب للصف الاسنان لتصبح اكثر واسرع مزوج للعنايه في الاسنان في الشرف الاوسط كما تسعى لتقديم جميع الخدمات الطبيه في اعلى المواصفات والمستويات العالميه مجموعه طبيه مقرها الرئيسي للرياض متمثله في اكبر من 70 فرع داخل المملكه العربيه السعوديه ومنتشره في جميع المحافظات وترجع بدايات المجموعه قبل ربع قرن من الزمن وتحديدا في العام 1999 ميلادي تخصصنا في مجال طب الاسنان الى ان اصبحنا من الرواد الاوائل في المملكه ومع زياده التوسع والانتشار للمجموع اصبحنا من العلامات المميزه في الشرق الاوسط نتكفل مجانا في علاج الالم لغير القادرين على دفع تكاليف العلاج.

همة حتى القمة :

كذلك من عروض اليوم الوطني  معامل اسنان المهيدب يمتلك نسبه من افضل فنيين صناعه الاسنان في المملكه والخليج العربي تجمع بين الحرفيه والمهنيه العاليه. والاهتمام بدقه التفاصيل لتحصل على افضل ابتسامه. يحاكي اسنانك الطبيعيه نهتم بادق التفاصيل لنصل لافضل النتائج نضمن علاجنا مدى الحياه ما يميزنا الكشف والاستشاره وفتح الملف مجانا. كما وكذلك تقديم خدمات مجانيه بصفه مستمره ايضا عياداتنا مجهزه لاحدث التجهيزات العالميه ايضا خدماتنا باعلى جوده وقلت لك كتاب. الاضافه الى اكثر من 500 طبيب في خدمتكم. مع دوام طوال ايام الاسبوع على مدار اليوم. نخبه من افضل الاخصائيين والاستشاريين في المملكه العربيه السعوديه. كونوا على متابعة دائمة معنا لتواكبوا احدث التخفيضات و المفاجآت على موقع عروض

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *