عروض اليوم الوطني 92 من شركة ثلاث ارباع لاكسسوارات الجوال في الرياض اليوم 2.9.2022 هي لنا دار

72 / 100

عروض اليوم الوطني 92 من شركة ثلاث ارباع لاكسسوارات الجوال في الرياض اليوم 2.9.2022 هي لنا دار

عروض اليوم الوطني 92 من شركة ثلاث ارباع ل اكسسوارات الجوال في الرياض اليوم 2.9.2022 هي لنا دار. نفخر كوننا شركة سعودية تقدم اكسسوارات الجوال بجودة عالية وبأسعار تنافسية.

موسم اليوم الوطني :

كذلك من عروض اليوم الوطني اشتر ساعة وكس الذكية اي لون تحبه واحصل على هدية احدث ميزان iStep الذكي بالنسخة المطورة. كما و كذلك تجدونها بتقنيات حديثه. بالاضافة انها يتحمل حتى 180 كيلو جرام، يسمح لك بقياس وتتبع احصائيات مكونات الجسم الحيوية من منزلك، كذلك ايضا يقوم بقراءة 14 مؤشر في الجسم. فقط بـ 292 ريال شامل الضريبة. 

همة حتى القمة :

كذلك من عروض اليوم الوطني و ها قد شهر سبتمبر بدأ. كشعب سعودي هذا الشهر يعني لنا الكثير في يوم 23 سبتمبر هو ⁧اليوم الوطني السعودي⁩ . ونحن فريق متجر ثلاث ارباع نفخر بانتمائنا لهذا الوطن العظيم . وعروضنا غير بمناسبة يوم وطن الخير . اشتر ساعه وكس اسود واحصل على ميزان iStep مجانا. بالاضافة كذلك الى ٢٩٢ ر.س. تعرف علي احدث مميزات ساعة wix الذكية: مراقب معدل ضربات القلب. مراقب ضغط الدم. مقياس تشبع الأكسجين في الدم. ايضا كذلك تلقي إشعارات المكالمات. كونوا على متابعة دائمة معنا لتواكبوا احدث التخفيضات و المفاجآت على موقع عروض

 

word3
 
 
word3
 
 
word3
 
 
word3
 
 

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *