word3

عروض اليوم الوطني 92 من شركة آركو للموارد البشرية في جميع فروع المملكة اليوم 2.9.2022 هي لنا دار

72 / 100

عروض اليوم الوطني 92 من شركة آركو للموارد البشرية في جميع فروع المملكة اليوم 2.9.2022 هي لنا دار

عروض اليوم الوطني 92 من شركة آركو للموارد البشرية في جميع فروع المملكة اليوم 2.9.2022 هي لنا دار. هي الشركة الرائدة في المملكة العربية السعودية في مجال خدمات العمالة والتوظيف.

موسم اليوم الوطني :

كذلك من عروض اليوم الوطني خدمة العاملة المنزلية من الجنسية الإندونيسية بسعر 2892 ريال غير شامل الضريبة لطلب الخدمة من خلال زيارة أقرب فرع لمدينتك. كما و كذلك نقدم لكم خصم على السائق الخاص من الجنسية الباكستانيه أو السودانية أو الهندية بسعر 2592 ريال غير شامل الضريبة. ايضا كذلك تخفيضات على خدمة العاملة المنزلية من الجنسية الأوغندية أو الكينية بسعر 1892 ريال غير شامل الضريبة. 

همة حتى القمة :

كذلك من عروض اليوم الوطني نقدم لكم خدمات مميزة من اركو. كما و هي عقود مرنة. ايضا كذلك تكاليف الرسوم الحكومية و الرواتب الشهرية مدفوعة 100%. و بالتالي من عروضنا كذلك تأمين طبي وتأمين تكافلي. كما و تجدون ايضا مشرفين ومترجمين. ايضا كذلك سيكون خدمة التوصيل إلى جميع مناطق المملكة. وكذلك جنسيات مختلفة وخبرات متنوعة. و لا ننسى كذلك انه تقوم شركة آركو بتلبية احتياجاتك المختلفة من العمالة المنزلية المدربة والمؤهلة على مستوى عالي من الأداء والخدمة. كونوا على متابعة دائمة معنا لتواكبوا احدث التخفيضات و المفاجآت على موقع عروض

 

 

word3
 
 
word3
 
 
word3
 
 
word3
 
 

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *